رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
وزير النقل يهنئ العراقيين بحلول رمضان المبارك ويدعو للوقوف مع القوات الامنية والحشد الشعبي
وزير النقل يهنئ العراقيين بحلول رمضان المبارك ويدعو للوقوف مع القوات الامنية والحشد الشعبي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

هنأ وزير النقل كاظم فنجان الحمامي الأمة الإسلامية جمعاء لا سيما أبناء الشعب العراقي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. 
وقال الحمامي: نتقدم باحر التهاني والتبريكات للامة الإسلامية والشعب العراقي ومراجع الدين العظام وبالاخص مقاتلينا الابطال بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. 
ودعا الحمامي الى الوقوف مع قواتنا المسلحة والحشد الشعبي مع اقتراب الانتصار النهائي المتحقق على عصابات داعش الارهابي من كافة المناطق التي كان يسيطر عليها منذ عام ٢٠١٤. 
وعدّ ان شهر رمضان شهر الانتصارات والخير والبركة يحل علينا، وابناؤنا يخوضون معارك الشرف لتحرير مدينة الموصل الحدباء وتحرير اهلها من العصابات الإرهابية، وهو فرصة طيبة لتوحيد الكلمة، لافتا ان اكثر ما نحتاجه اليوم كعراقيين في ضوء التحديات التي نواجهها أن تتوحد مواقفنا.  فيما دعا موظفي الوزارة إلى استثمار اجواء شهر رمضان المبارك لتأكيد ولائهم لوطنهم والالتزام بمصالحه من خلال بذل  ما بوسعهم من اعمال وافكار وخدمات تساعد على تنمية وتطوير واقع الخدمات التي تقدمها الوزارة على مختلف الصعد وفي مختلف الميادين. من جانب آخر،  اوعز وزير النقل كاظم فنجان الحمامي، بتكريم لاعب نادي الميناء الرياضي (مصطفى كاظم داغر) الذي كسر الأرقام القياسية العراقية في لعبة رمي القرص، وفاز بذهبية آخر بطولة آسيوية للساحة والميدان في أوزباكستان». واشار الحمامي في بياحن لاعلاجم الوزارة تلقته «المستقبل العراقي»، انه «تم استحصال موافقة الشركات الدولية المشاركة في عقود تشغيل بعض ارصفة الموانئ العراقية بالتكفل بتغطية مصاريف معسكره التدريبي الذي سيقام له في المانيا استعدادا لخوض السباقات الأولمبية الآسيوية التي ستنطلق في الهند في شهر تموز، والسباقات العالمية التي ستقام في إنجلترا في شهر آب. وعد الوزير ان «هذه النتائج الطيبة ستصب في مصلحة الرياضة العراقية، لافتا الى ان «وزارة النقل لها دور كبير في دعم الطاقات الشبابية. يذكر ان «الموانئ العراقية كانت قد خرجت سابقا الرباع الدولي عبد الواحد عزيز الذي فاز بالوسام الأولمبي العراقي الوحيد.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=29832
عدد المشـاهدات 1078   تاريخ الإضافـة 27/05/2017 - 22:12   آخـر تحديـث 13/04/2024 - 21:45   رقم المحتـوى 29832
محتـويات مشـابهة
وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح
وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية
وزير النقل يفتتح البناية الجديدة للنقل البحري في محافظة البصرة
وزير الصحة يدعو الاهالي للتعاون مع الفرق الصحية لحماية اطفالهم من الاصابة بالحصبة
من سنجار .. وزيرة الهجرة تشارك الأيزيديين أفراحهم بمناسبة حلول رأس السنة الإيزيدية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا