1575
17/12/2017

 
رسميا.. «اليمين المتطرف» يحكم النمسا AlmustakbalPaper.net عملية في مطيبيجة لملاحقة تنظيم «الرايات البيض» AlmustakbalPaper.net الحكومة تؤكد المضي بـ «رعاية» عوائل الشهداء وتتحدث عن «معركة وشيكة» ضد الفساد AlmustakbalPaper.net ليندا الألمانية تروي أيامها مع «داعش»: تزوجت شيشانياً وأنجبت أطفالاً ودمرت حياتي AlmustakbalPaper.net الرافدين يمنح قروضا تصل الى 40 مليون دينار للمتضررين بحرائق الشورجة AlmustakbalPaper.net
القصة الكاملة لشركة مالية في الانبار مولت «القاعدة» و «داعش»
القصة الكاملة لشركة مالية في الانبار مولت «القاعدة» و «داعش»
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أعلن البنك المركزي العراقي، أمس الأحد، إدراج شركة للتوسط المالي تعمل في محافظة الانبار ضمن القائمة السوداء لتمويلها جماعات ارهابية، لافتاً إلى أن اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنعهم من الدخول إلى النظام المالي العراقي وتجميد الموجودات التي يملكونها داخل العراق. وقال مدير المكتب الإعلامي للبنك أيسر جبار في بيان تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه، «من ضمن إجراءات التحقق التي يجريها مكتب مراقبة الاصول الاجنبية في وزارة الخزانة الامريكية بالتنسيق مع البنك المركزي العراقي لضمان عدم وصول الاموال إلى داعش الإرهابي فقد قام المكتب بإدراج شركة {الكوثر للتوسط المالي} {EIQ1987/3} ومالكها {عمر محمود رحيم الكبيسي} والواقعة في قضاء القائم في محافظة الانبار، في القائمة السوداء الخاضعة للقانون الامريكي وذلك لقيامها بتقديم الدعم والتمويل لجهات الإرهابية وهي {داعش والقاعدة}». وأضاف بيان البنك المركزي «قد تم أتخاذ الإجراءات اللازمة لمنعهم من الدخول إلى النظام المالي العراقي وتجميد الموجودات التي يملكونها داخل العراق». وأشار الى ان «البنك المركزي العراقي أكد ضرورة قيام المصارف والمؤسسات المالية والجهات المعنية باتخاذ الإجراءات الضرورية لعدم التعامل مع تلك الجهات بصورة مباشرة أو غير مباشرة».
ولفت الى ان وزارة «الخزانة الأمريكية قد أشادت بالإجراءات التي تُتخذ من قبل السلطات العراقية لإعاقة تعاملات داعش المالية في العراق، وإنها تقوم بتنفيذ نظام محكم لمكافحة غسل الأموال ومكافحة تمويل الإرهاب والذي ساعد على تعزيز قدرة العراق على حماية نظامه المالي من الاستغلال من قبل المجاميع الارهابية كداعش، وسبق». وتابع ان «ملحق الخزانة في سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في بغداد قد صرح بأن البنك المركزي العراقي قد أنجز خلال السنة الماضية ما يفوق الإجراءات المتخذة لـ{13} سنة الماضية من حيث الإجراءات والأنظمة التي وضعها البنك المركزي».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=30681
عدد المشـاهدات 514   تاريخ الإضافـة 18/06/2017 - 21:22   آخـر تحديـث 15/12/2017 - 05:30   رقم المحتـوى 30681
محتـويات مشـابهة
ليندا الألمانية تروي أيامها مع «داعش»: تزوجت شيشانياً وأنجبت أطفالاً ودمرت حياتي
سوق الاوراق المالية يحقق ارتفاعات في عدد الاسهم
حورية عبيدة: القصة القصيرة أراها امرأة تثق في فتنتها؛ قادرة على إبرازها
العراق مستمر بتطهير الحدود مع سوريا من عناصر «داعش»
روسيا مستعدة لـ «ضمان مفاوضات» بين أمريكا وكوريا الشمالية

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا