رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
بالتزامن مع عيد الفطر.. وزير النقل يرعى حفلا لتوزيع 573 قطعة ارض لموظفي سكك الحديد
بالتزامن مع عيد الفطر.. وزير النقل يرعى حفلا لتوزيع 573 قطعة ارض لموظفي سكك الحديد
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
  المستقبل العراقي/ عادل اللامي

رعى وزير النقل كاظم فنجان الحمامي، حفلا لتوزيع 5733 قطعة أرض سكنية على موظفي الشركة العامة لسكك حديد العراق الذي تزامن مع قرب حلول عيد الفطر المبارك، بحضور المدير العام سلام جبر وعدد من موظفي الشركة المشمولين بتلك القطع السكنية.» 
 وقال الحمامي «اننا سعداء ان نكون حاضرين بينكم ونشارككم الفرحة من خلال توزيع قطع الأراضي هذه التي تأتي مكملة للاستحقاق الوظيفي.» 
 واضاف ان «المشروع السكني لموظفي وزارة النقل سيشمل جميع تشكيلات وموظفي الوزارة دون استثناء من خلال توزيع وجبات اخرى في قادم الايام من دور سكنية وقطع اراضي في الحلة والمسيب.» 
 معتبرا أن «السكك الحديد تملك تأريخا عريقا يمتد لعدة سنوات وعلى مسؤوليها وموظفيها النهوض بها للارتقاء بمستوى أداءها وعملها لكي تنهض بخدماتها للمسافرين على متن قطاراتها.» 
 من جانبهم عبر عدد من موظفي سكك الحديد الذين شملهم التوزيع عن جزيل شكرهم وامتنانهم معتبرين ذلك الامل القادم لمستقبل عوائلهم بعد طول انتظار لتتوج بالنهاية بفرحة توزيع الاراضي على الموظفين. 
وعلى هامش حفل التوزيع استقبل الحمامي عددا من موظفي السكك الذين لديهم  بعض المعوقات والمعرقلات التي تخص قطعهم التي يسكنونها. 
وأمر بإذابة جميع المعوقات امامهم وحلها بالسرعة الممكنة. 
من جهة اخرى أثنى وزير النقل على جهود الشركة العامة للمسافرين والوفود في اخلاء النازحين من المناطق الساخنة وإعادتهم الى ديارهم.» 
 فيما بين أن «الصورة الناصعة التي عكسها العاملون في الوزارة في نقل النازحين موثقة بالصورة والصوت، وتعبر خير تعبير عن إنجازات وزارة النقل ودورها الوطني الفاعل في إغاثة العوائل النازحة. 
 معبرا عن اسفه في عدم تطرق وسائل الإعلام لهذه الجهود ولم تخصص لها مساحة مناسبة من البث لأسباب مجهولة. لافتا ان «الوزارة  نجحت ولله الحمد في اداء مهامها خدمة لاهلنا وشعبنا ووطننا.وكان وزير النقل قد زار ، مبنى الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود، والتقى سيادته بمدير عام الشركة عبد الله لعيبي مشيدا بدور الشركة في تقديم خدمات النقل لكافة شرائح المواطنين لا سيما الدور الكبير الذي تقدمه الشركة ضمن جهود وزارة النقل في اللجنة العليا لاغاثة وايواء النازحين. ووعد الحمامي منتسبي الشركة بالشروع باجراءات توزيع قطع الأراضي لموظفي الشركة أسوة باقرانهم في تشكيلات الوزارة. 
من جانبه شكر مدير عام الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود عبد الله لعيبي باهض الوزير على الزيارة والمتابعة المستمرة 
قائلا: ان «الزيارات والمتابعة المستمرة لمعالي الوزير تاتي كدعم واسناد كبير للتقدم في خطوات ثابته صوب اكمال كافة المشاريع التي شرعت الشركة بتنفيذها. يذكر ان وزير النقل يجري زيارات ميدانية دورية للشركة وكافة فروعها للاطلاع المباشر على سير عمل مؤسسات الوزارة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=30774
عدد المشـاهدات 791   تاريخ الإضافـة 20/06/2017 - 21:59   آخـر تحديـث 27/02/2024 - 10:49   رقم المحتـوى 30774
محتـويات مشـابهة
وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح
وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية
وزير النقل يفتتح البناية الجديدة للنقل البحري في محافظة البصرة
وزير الصحة يدعو الاهالي للتعاون مع الفرق الصحية لحماية اطفالهم من الاصابة بالحصبة
من سنجار .. وزيرة الهجرة تشارك الأيزيديين أفراحهم بمناسبة حلول رأس السنة الإيزيدية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا