1560
23/11/2017

 
أحزاب تهرول إلى أميركا لـ «تأجيل الانتخابات» AlmustakbalPaper.net العتبة الحسينية تعد سنجار «مدينة منكوبة» وتقدر نسبة دمار بـ «90%» وتعد بإرسال «مساعدات عاجلة» AlmustakbalPaper.net الأمم المتحدة تدعو كردستان إلى «إلغاء الاستفتاء».. والتغيير لبغداد: صادروا أموال مسؤولينا الكبار AlmustakbalPaper.net إلزام وزارة المالية بتنفيذ احكام صندوق الاقراض الزراعي الميسر AlmustakbalPaper.net النقل تسير «60» حافلة وتعيد «3» آلاف نازح عراقي من سوريا AlmustakbalPaper.net
الجيش المصري يضرب الإرهاب شرقاً وغرباً
الجيش المصري يضرب الإرهاب شرقاً وغرباً
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أعلن الجيش المصري، أمس الأحد، مقتل 9 متطرفين بوسط سيناء شرقي البلاد، وتدمير 15 سيارة محملة بالأسلحة تسللت من ليبيا غربها، بعد أقل من أسبوعين من مقتل 21 جنديا في هجوم تبناه تنظيم «داعش» في شمال سيناء.
وأفاد الجيش في بيانين متعاقبين أن قواته قضت على 9 تكفيريين، في إطار «مداهمة وتمشيط مناطق مكافحة النشاط الإرهابي».وقال الجيش في بيانه على صفحة الناطق باسمه على «فيسبوك»: «تمكنت قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميداني بالتعاون مع القوات الجوية من القضاء على 3 تكفيريين شديدي الخطورة والقبض على آخر».
وتابع في بيان آخر «تمكنت القوات من القضاء على 6 من العناصر التكفيرية المسلحة بأحد المناطق الجبلية بوسط سيناء».
وفي قطاع الحدود مع ليبيا غربا، أعلن الجيش في بيانه الثاني أن «تشكيلات من القوات الجوية تمكنت من استهداف وتدمير 15 سيارة دفع رباعي محملة بالأسلحة والذخائر»على الحدود مع ليبيا».
وأوضح الجيش أن عملياته جاءت «بعد معلومات استخباراتية تفيد بتجمع عدد من العناصر الإجرامية للتسلل إلى داخل الحدود المصرية على الاتجاه الإستراتيجي الغربي».
وتسعى مصر للقضاء على عناصر «داعش» المتمركزين في شبه جزيرة سيناء، وغيرهم من المجمـــــوعات المتطرفة التي ظهرت منذ إطاحة الرئيس الأسبق محمد مرسي عام 2013.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=31515
عدد المشـاهدات 403   تاريخ الإضافـة 16/07/2017 - 22:03   آخـر تحديـث 29/10/2017 - 16:51   رقم المحتـوى 31515
محتـويات مشـابهة
لافروف: واشنطن تستخدم الإرهابيين لتحقيق أجندتها الخاصة
دبابات إسرائيلية تطلـق قذائـف على الجيش السوري في الجولان
الجيش الافغاني ينقذ «30» من أحد سجون طالبان
صولة أمنية في صحراء الجنوب بمشاركة طيران الجيش
السفير الإيطالي يصف انتصارات العراق في حربه ضد الإرهاب بـ «التاريخية»

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا