1710
16/07/2018

 
البصرة تحل الأولى عالمياً بأعلى درجات الحرارة خلال (24) ساعة الماضية AlmustakbalPaper.net الجنائية المركزية تحكم بالسجن المؤبد وغرامة (30) مليوناً لمروج مخدرات في بغداد AlmustakbalPaper.net مجلس ديالى يعلن تقلص معدلات التهريب داخل المحافظة وينفي نهايته AlmustakbalPaper.net العدل تعلن تعليمات جديدة للمشمولين بقانون حجز ومصادرة أموال أركان النظام السابق AlmustakbalPaper.net تايوان ترصد مليون دولار لإزالة الألغام في العراق وسوريا AlmustakbalPaper.net
قيادي كردي يرجح تصويت 85% من الأكراد بـ «نعم» على «الاستقلال»
قيادي كردي يرجح تصويت 85% من الأكراد بـ «نعم» على «الاستقلال»
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
        بغداد / المستقبل العراقي

رجح مسؤول مجلس قيادة الحزب الديمقراطي الكردستاني في السليمانية أدهم بارزاني، أمس الثلاثاء، تصويت 85% من أهالي كردستان بـ»نعم» لاستقلال كردستان، موضحا أن حزبه يسعى لحل المشاكل مع حركة التغيير من أجل تحقيق السلم الوطني. 
وقال بارزاني في تصريح للصحفيين خلال زيارته لمركز أتباع الديانة الزرادشتية في السليمانية، إن «نحو 85% من أهالي كردستان سيصوتون بنعم لإستقلال كردستان في يوم الاستفتاء».
وأضاف بارزاني، أن» الحزب الديمقراطي الكردستاني لديه علاقات مع حركة التغيير»، معربا استعداده حزبه «لحل المشاكل مع حركة التغيير ومن أجل تحقيق السلم الوطني». 
وأعلن القيادي في الحزب الديمقراطي الكردستاني هيمن هورامي في تصريح صحفي أن الحزب الديمقراطي الكردستاني بدأ بمفاتحة حركة التغيير بإجراء حوار مباشر بين الجانبين لحل المشاكل القائمة بينهما مؤكدا أن حزبه طرح موضوع تفعيل البرلمان الكردستاني أمام حركة التغيير بشرط العمل من أجل إنجاح عملية الاستفتاء. 
وكانت الأحزاب الكردية عقدت اجتماعا في (7 حزيران 2017) في منتجع صلاح الدين بأربيل ترأسه رئيس إقليم كردستان مسعود البارزاني وسط مقاطعة بعض القوى السياسية، واتفقت على إجراء الاستفتاء الشعبي على مصير الإقليم في الخامس والعشرين من أيلول المقبل، وواجه القرار رفضا عدد من الدول الإقليمية والغربية.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=31608
عدد المشـاهدات 179   تاريخ الإضافـة 18/07/2017 - 22:39   آخـر تحديـث 16/07/2018 - 04:23   رقم المحتـوى 31608
محتـويات مشـابهة
البصرة تحل الأولى عالمياً بأعلى درجات الحرارة خلال (24) ساعة الماضية
ذوو الاحتياجات الخاصة بالسليمانية يحرقون كراسيهم إحتجاجاً على سوء أوضاعهم
مـوسكـو تنتقـد تـوسع قـواعـد الناتو على حدودها
العمل تسترد نحو «9» مليارات دينار من المتجاوزين على الاعانة خلال النصف الاول من 2018
بدل رفو.. سندباد القصيدة الكردية

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا