السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
ترامب في ورطة جديدة: التقى بوتين سراً
ترامب في ورطة جديدة: التقى بوتين سراً
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

عقد الرئيس الأميركي دونالد ترامب ونظيره الروسي فلاديمير بوتين جلسة مباحثات إضافية على هامش قمة مجموعة العشرين في ألمانيا في مطلع تموز الجاري، في لقاء أبقي طي الكتمان إلى أن كشف النقاب عنه مسؤول في البيت الأبيض.
وكان ترامب وبوتين تحادثا لبرهة في مستهل القمة التي استضافتها مدينة هامبورغ قبل أن يعقدا في السابع من تموز قمة استمرت أكثر من ساعتين وشارك فيها وزيرا خارجية البلدين.
لكن الرئيسين التقيا مجددا في الليلة الأخيرة لقمة هامبورغ خلال عشاء أقيم على شرف رؤساء الوفود المشاركة في القمة وزوجاتهم، بحسب ما أوضح المسؤول في الرئاسة الأميركية. وقال المسؤول طالبا عدم نشر اسمه «أقيم عشاء طابعه اجتماعي بحت للأزواج في قمة مجموعة العشرين». وأضاف «قرابة النهاية تحدث الرئيس مع بوتين على العشاء».وأثار الكشف عن هذا اللقاء الكثير من علامات الاستفهام حول أسباب إبقائه طي الكتمان طيلة هذا الوقت وكذلك أيضا حول الأشخاص الذين شاركوا فيه وحول المدة التي استغرقها.
وسارع ترامب إلى الرد على موقع تويتر معلقا «هذه القصة الكاذبة بشأن عشاء سري «مقززة». دعي أعضاء مجموعة العشرين وأزواجهم إلى المستشارية الألمانية، والصحافة كانت تعلم بذلك».
أضاف في تغريدة تالية إن «الأخبار الكاذبة تزداد نفاقا فحتى عشاء نظم للقادة العشرين في ألمانيا قدم ليبدو خبيثا».
ونفى مسؤول آخر في البيت الأبيض حدوث «لقاء ثان» بين ترامب وبوتين معتبرا أنه كان بالأحرى «محادثة مقتضبة في نهاية العشاء» الرسمي.
أما نيويورك تايمز فأشارت إلى حديث استغرق ساعة بين الرئيسين، وهي مدة غير معهودة في هذا النوع من المناسبات إلى حد أثار استغراب مدعوين آخرين.وأوضح المسؤول الآخر في البيت الأبيض «في العشاء جلس الرئيس ترامب بين السيدة آبي، زوجة رئيس الوزراء الياباني (شينزو) آبي، والسيدة ماكري، زوجة الرئيس الأرجنتيني. وجلست السيدة (ميلانيا) ترامب إلى جانب الرئيس بوتين».
تابع إن «جميع القادة أثناء العشاء تنقلوا في القاعة وتحادثوا بحرية، وتحدث الرئيس ترامب مع كثير من القادة أثناء الأمسية. مع نهاية العشاء انضم الرئيس ترامب إلى السيدة ترامب وتحدث عندئذ لفترة وجيزة مع الرئيس بوتين».كما حاول البيت الأبيض الرد على انتقادات بشأن غياب أي مسؤول أميركي آخر إلى جانب ترامب أثناء الحديث الذي ترجمه المترجم الخاص للرئيس الروسي.ويواجه الرئيس الأميركي ضغوطا شديدة بسبب شبهات بحصول تواطؤ بين أفراد من فريق حملته الانتخابية وروسيا. وزادت هذه الضغوط منذ كشفت الصحافة عن لقاء تم العام الفائت بين نجله البكر ومحامية كان الأخير يعتقد أنها موفدة من الحكومة الروسية وبحوزتها معلومات من شأنها الإضرار بمنافسة والده في الانتخابات الرئاسية هيلاري كلينتون.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=31632
عدد المشـاهدات 479   تاريخ الإضافـة 19/07/2017 - 21:04   آخـر تحديـث 04/03/2024 - 22:45   رقم المحتـوى 31632
محتـويات مشـابهة
النزاهة النيابية تدعو الحكومة لكشف باقي الاسماء المتورطة بملف «سرقة القرن»
التقى مراجع الدين.. كناوي: حريصون على اقامة مشاريع تحفظ للنجف خصوصيتها الدينية
الانضباط يعتبر نادي القاسم خاسراً لانسحابه أمام القوة الجوية
بوتين: روسيا تعارض بشكل قاطع نشر الأسلحة النووية في الفضاء
بسبب عدم كفاءة بايدن .. «ترامب» يعترف بتحول أميركا إلى «مزبلة» للعالـم

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا