رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
اليوم.. المنتخب الاولمبي بمواجهة نظيره السعودي لخطف بطاقة التأهل للنهائيات
اليوم.. المنتخب الاولمبي بمواجهة نظيره السعودي لخطف بطاقة التأهل للنهائيات
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد/ المستقبل العراقي

وعد مدرب المنتخب الاولمبي العراقي عبد الغني شهد بزعامة العراق لمجموعته الثانية وخطف بطاقة التأهل لنهائيات كأس آسيا في الصين 2018.
وقال شهد في تصريح لموقع كورة الرياضي اطلعت عليه «المستقبل العراقي»، «سنخوض مباراة اليوم من أجل الظفر بزعامة المجموعة» مضيفا «الفريق السعودي ليس بالهين لكننا عازمون على التأهل كبطل للمجموعة وبالتالي سندخل المباراة بخيار الفوز فقط وعلينا الاجتهاد من أجل تحقيق ذلك».
وأكد ان «جميع اللاعبين في المباراتين ليسوا في مستواهم الحقيقي نتيجة ارتفاع درجات الرطوبة، ونأمل أن يكون الفريق قد تأقلم على الأجواء ليخوض مباراة الغد أمام السعودية بروح أفضل»، لافتا إلى أن الفريق جاهز بكامل الصفوف وأوراق المنتخبين باتت مكشوفة بعد مرور جولتين على التصفيات».
ويواجه المنتخب الاولمبي العراقي لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، نظيره السعودي، في خيار الفوز فقط للتأهل الى تصفيات كأس آسيا في الصين 2018 تحت 23 عاماً».
وستجري المباراة ضمن الجولة الثالثة والأخيرة للتصفيات المؤهلة للكأس في الساعة الثامنة و55 دقيقة مساءً بتوقيت العاصمة بغداد على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض.
وتصدرت السعودية بفارق الأهداف عن العراق ترتيب المجموعة الثانية بعد ان أصبح لها 13 هدفاً وعليها هدف واحد، مقابل 10 أهداف للعراق وعليه هدف واحد، «.
ويواجه المنتخب الاولمبي العراقي لكرة القدم، نظيره السعودي، في خيار الفوز فقط للتأهل الى تصفيات كأس آسيا في الصين 2018 تحت 23 عاماً.
وكانت الجولة الأولى شهدت الأربعاء الماضي فوز العراق على أفغانستان 8-0، والسعودية على البحرين 3-1.
وأصبح للسعودية 13 هدفاً وعليها هدف واحد، مقابل 10 أهداف للعراق وعليه هدف واحد، وبهذا يكون لمنتخب السعودية خيار الفوز أو التعادل للتأهل في حين يكون للعراق خيار الفوز فقط.
ويتأهل للنهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة التي تتنافس على المركز الأول، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر، علماً بأن التصفيات تختتم اليوم الأحد.
ورغم أن منتخب الصين مستضيف النهائيات حصل على بطاقة التأهل المباشر، إلا أن الاتحاد الصيني لكرة القدم أكد رغبته في مشاركة فريقه بالتصفيات، وبالتالي في حالة حصول المنتخب الصيني على إحدى بطاقات التأهل، فإن سادس أفضل فريق يحصل على المركز الثاني سوف يتأهل للنهائيات.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=31700
عدد المشـاهدات 1386   تاريخ الإضافـة 23/07/2017 - 12:05   آخـر تحديـث 14/03/2024 - 17:00   رقم المحتـوى 31700
محتـويات مشـابهة
شنيشل: طموحنا بلوغ الاولمبياد مع تساوي حظوظ مجموعتنا الآسيوية
الداخلية: البطاقة الوطنية ستكون الأساس في جميع التعاملات
شنيشل: هدفنا الآسيوي الظفر ببطاقة أولمبياد باريس
وزير الداخلية يعلن تسجيل اكثر من 36 مليون مواطناً في البطاقة الوطنية والبدء بالمرحلة الثانية
اليوم.. سحب قرعة ثماني كأس العراق

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا