السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
الكونغرس يتحدى ترامب بتحضير عقوبات أوسع على روسيا
الكونغرس يتحدى ترامب بتحضير عقوبات أوسع على روسيا
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

قال أعضاء ديمقراطيون بارزون في الكونغرس الأميريكي إن الجمهوريين والديمقراطيين توصلوا لاتفاق بشأن تشريع يتيح فرض عقوبات جديدة على روسيا وإيران وكوريا الشمالية ومن شأنه تقييد أي سعي محتمل للرئيس الأمريكي دونالد ترامب لرفع العقوبات ضد موسكو.
وأقر مجلس الشيوخ الشهر الماضي قانون مجابهة أنشطة إيران المزعزعة للاستقرار لكنه تعطل في مجلس النواب بعدما اقترح الجمهوريون إدراج عقوبات على كوريا الشمالية ضمن مشروع القانون.
ووفقا لمشروع القانون يتعين أن يقدم ترامب تقريرا إلى الكونغرس بشأن أي إجراءات مقترحة من شأنها إحداث «تغيير كبير» في السياسة الخارجية الأميركية حيال روسيا بما في ذلك تخفيف العقوبات أو إعادة المقرات الدبلوماسية في ماريلاند ونيويورك التي كان الرئيس السابق باراك أوباما أمر بإخلائها في كانون الأول.
وسيكون أمام الكونغرس 30 يوما على الأقل يعقد خلالها جلسات استماع قبل أن يصوت سواء لتأييد أو رفض التغييرات التي يقترحها ترامب.
ويأمل كثير من المشرعين في أن يرسل مشروع القانون هذا رسالة إلى الرئيس دونالد ترامب بضرورة مواصلة إتباع موقف قوي ضد روسيا.
وفي بروكسل أبدى الاتحاد الأوروبي قلقه بشأن تحركات في الكونجرس الأمريكي لتشديد العقوبات الأميركية على روسيا داعيا واشنطن إلى مواصلة التنسيق مع شركائها في مجموعة السبع ومحذرا من عواقب لا يمكن التكهن بها. 
وحذرت المفوضية الأوروبية من احتمال حدوث عواقب «هائلة ومحفوفة بالمخاطر» لا يمكن التكهن بها خاصة فيما يتعلق بجهود الاتحاد الأوروبي لتنوع مصادر الطاقة بعيدا عن روسيا.
وقال تشاك شومر زعيم الديمقراطيين بمجلس الشيوخ إن «من الضروري» صدور مشروع قانون قوي للعقوبات.
وقال شومر في بيان «أتوقع أن يعمل مجلسا النواب والشيوخ على هذا التشريع من غير إبطاء على أساس واسع من الحزبين وأن يرسلا مشروع القانون إلى مكتب الرئيس».
وقال السناتور بن كاردين وهو عضو ديمقراطي بلجنة العلاقات الخارجية إن الاتفاق جرى التوصل إليه بعد «مفاوضات مكثفة».
وأضاف في بيان «يستعد الكونغرس بإجماع شبه كامل لإرسال رسالة واضحة إلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين نيابة عن الشعب الأميركي وحلفائه. ونريد من الرئيس ترامب أن يساعدنا في توصيل هذه الرسالة».

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=31746
عدد المشـاهدات 394   تاريخ الإضافـة 23/07/2017 - 21:53   آخـر تحديـث 06/02/2024 - 22:57   رقم المحتـوى 31746
محتـويات مشـابهة
مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات
القبض على الارهابي «ابو اليمامة» المسؤول عن مفارز الهاون بداعش بنينوى
عملية إبتزاز مقاولٍ تنتهي بالقبض على المتورطين
القبض على 4 متهمين يتاجرون بالكتب الأثرية
وزير النقل يواصل اشرافه الميداني على أعمال الصيانة في مطار بغداد الدولي

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا