رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
هيرنانديز سعيد بخوض أولى مبارياته مع ريال مدريد
هيرنانديز سعيد بخوض أولى مبارياته مع ريال مدريد
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة

أبدى ثيو هيرنانديز، سعادته بخوض أولى مبارياته مع ريال مدريد، والحصول على ركلة الجزاء التي تعادل بها فريقه الملكي أمام مانشستر يونايتد، قبل الخسارة بركلات الترجيح في الكأس الدولية للأبطال.
وقال هيرنانديز في تصريحات عقب المباراة “سعيد بخوض أولى مبارياتي مع الريال والتسبب في ركلة الجزاء لأنها منحتنا التعادل. قدمت مباراة كبيرة. الآن يجب مواصلة العمل والتطور”.
وعن ركلة الجزاء التي حصل عليها، أوضح “حدث كل شيء بسرعة شديدة. كوفاسيتش مرر لي كرة في العمق، وضعت فيها طرف قدمي ودهسني المدافع ليحتسب الحكم ركلة جزاء”. 
وبشأن مارسيلو، علّق “يعني لي الكثير. جئت لأتعلم وأواصل التطور. أمامي لاعب كبير. يجب علي التعلم منه وأن يساعدني”.وأضاف هيرنانديز “هذا الأسبوع عملنا جميعا بصورة جيدة للغاية. لعب مانشستر يونايتد مباراة أكثر منا، ولكننا نافسنا بصورة جيدة ولابد من مواصلة العمل”.وتابع “المدرب زيدان طلب مني قبل المباراة تقديم أدائي المعهود وأن أنافس كما أفعل. وبعدها أخبر الجميع أنهم قدموا مباراة جيدة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=31787
عدد المشـاهدات 1015   تاريخ الإضافـة 24/07/2017 - 20:49   آخـر تحديـث 06/03/2024 - 16:22   رقم المحتـوى 31787
محتـويات مشـابهة
وزير الكهرباء يوجه بتنفيذ خطة كبرى وواسعة لإنارة الشوارع والطرق الرئيسية والمجسرات والأنفاق في العاصمة بغداد كمرحلة أولى
الرافدين يطلق الدفعة الأولى من سلف الموظفيـن ومنتسبـي الداخلية والدفاع والمتقاعدين
مواطنون: نتمنى تأجيل العمل بهذه الكاميرات لحين اكتمال الحزمة الأولى والثانية من مشاريع فك الاختناقات
محافظ بغداد يوزع صكوك الدفعة الأولى من تعويضات ضحايا الإرهاب
خلية الإعلام الأمني تعلن انطلاق الصفحة الأولى من عملية وعد الحق الثانية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا