السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
جنرال أمريكي يعد تواجد قوات أمريكية في سوريا «غير قانوني»
جنرال أمريكي يعد تواجد قوات أمريكية في سوريا «غير قانوني»
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

نشرت «موسكوفسكي كومسوموليتس» مقالا لأنطون بلوشينكو عما تضمنه خطاب جنرال أمريكي في منتدى الأمن بولاية كولورادو، ويورد فيه السؤال الذي طرحه الجنرال: «لماذا أنتم في سوريا إلى الآن؟». كتب بلوشينكو:
قال قائد قيادة العمليات الخاصة للقوات الأمريكية الجنرال ريموند توماس، في خطابه الذي ألقاه في منتدى الأمن المنعقد بمدينة أسبين في ولاية كولورادو، إن عدم امتلاك الولايات المتحدة الحق للبقاء في سوريا، سوف يكون الأساس لمآخذ محقة من جانب موسكو ودمشق، معترفا في الوقت نفسه بوجود هذا الحق لدى روسيا.
يجب القول إن هذا المنتدى تميز بإطلاق تصريحات مدوية، وإذا كانت مثل هذه الفعاليات عادة ما تزخر بالاتهامات ضد روسيا من قبل المسؤولين العسكريين الأمريكيين، الذين هم في الخدمة أو الاحتياط على حد سواء، فإن الجنرال توماس خرج عن هذا الإطار؛ ما أثار استغراب الحضور. وقد أشار الجنرال توماس في خطابه إلى انتفاء الحق القانوني لدى الولايات المتحدة للبقاء في سوريا لمحاربة الإرهابيين. وبحسب رأيه، قريبا سيسأل الجانب الروسي: على أي أساس يستمر الوجود الأمريكي في سوريا، معترفا بوجود هذا الحق لروسيا.
وقال الجنرال توماس: «لقد اقترب اليوم الذي سيقول فيه لنا الروس: «لماذا أنتم ما زلتم موجودين في سوريا؟» لقد اقتربوا من هذا... لقد دخلنا إلى سوريا من غير حق، وإذا لعب الروس هذه الورقة، فإننا حتى إذا أردنا البقاء، فلن نتمكن من ذلك، في حين أنهم هم يمكنهم ذلك»، بحسب وكالة «نوفوستي».كما أشار الجنرال إلى أن الهدف الوحيد من وجود الأمريكيين في المنطقة هو محاربة الإرهاب. وهذا تبرير للولايات المتحدة لرفض وقف عملياتها العسكرية في المنطقة على الرغم من الاحتجاجات الرسمية الدورية للسلطات السورية على وجود القوات الأجنبية على أراضي سوريا من دون موافقتها.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=31853
عدد المشـاهدات 474   تاريخ الإضافـة 25/07/2017 - 21:13   آخـر تحديـث 17/02/2024 - 18:24   رقم المحتـوى 31853
محتـويات مشـابهة
الحوثيون يعلنون استهداف 4 سفن أمريكية وبريطانية في خليج عدن والبحر الأحمر
قائد القوات البرية يؤكد على الحيطة والحذر والاستعداد القتالي
استخباراتي أمريكي سابق: بعد هزيمة أوكرانيا سينهار الاتحاد الأوربي والناتو
لاعبو الأولمبي العراقي يعددون مزايا معسكر البصرة
في عملية نوعية كبيرة.. الحشد يضبط نفقاً لـداعش يربط بين العراق وسوريا

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا