رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
فيفي عبده تغلق الباب على نفسها هرباً من الطعام
فيفي عبده تغلق الباب على نفسها هرباً من الطعام
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
القاهرة: صرّحت الفنانة فيفي عبده أنها لم تكمل تعليمها الدراسي وخرجت من الصف الرابع الإبتدائي. مشيرةً إلى أنها لو أكملت تعليمها لكانت امتهنت غير الفن في بداية حياتها..وأكدت في حوارها المباشر مع جمهورها عبر «فيسبوك» على امتلاكها شهادة كبيرة لا تتوافر لأحد سواها وهي شهادة «الحياة». مشيرةً إلى أنها قوية لكونها ترضي ربها ولا تظلم أي شخص أو تضايق أحداً، ولم تأكل يوماً حق أحدهم. وبالتالي، فهي تشعر بالراحة عندما تنام على سريرها.
وأشارت إلى أن النجاح الذي حققته في مسيرتها الفنية كان بمجهودها لأنها لم تجد من يساعدها في بداية مشوارها الفني. مؤكدة على أنها كانت تحفر في الصخر حتى تتمكن من بلوغ ما وصلت إليه.وأوضحت أنها تسعى لانقاص وزنها والعودة إلى الوزن المثالي الذي كانت عليه في إحدى الفترات السابقة بحياتها وهو ما يجعلها تغلق الباب على نفسها عندما تصل لها رائحة المأكولات التي تحبها. مشيرةً إلى أنها لا تتبع حمية غذائية، لكنها لا تتناول المأكولات التي تزيد الوزن.وأكدت على أنها من عشاق المحشي والمعكرونة بالبشاميل لكن في الفترة الحالية تحاول السيطرة على الكميات التي تتناولها من هذه الأطعمة بجانب الحركة الكثيرة وعدم الجلوس في المنزل لفتراتٍ طويلة.هذا وتخلل حوارها المباشر مواقف طريفة وردود جريئة منها والمزيد في الفيديو المرفق رابطه أعلاه.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=31894
عدد المشـاهدات 1240   تاريخ الإضافـة 26/07/2017 - 21:16   آخـر تحديـث 13/04/2024 - 07:10   رقم المحتـوى 31894
محتـويات مشـابهة
المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية
بارزاني: رؤية السوداني أدت لاستقرار جيد وعلى الأطراف العراقية مساندة حكومته
صندوق النقد الدولي: ديون الولايات المتحدة والصين تشكل خطراً على الاقتصاد العالمي
خبير قانوني يعلق على مقترح قانون الإفراج عن محكومين مقابل مبالغ مالية.. ويحدد ما يحتاجه
صالح: المصارف الأهلية في العراق تدرس إعادة تنظيم نفسها مع هيكلة أخرى حكومية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا