1573
13/12/2017

 
1573 AlmustakbalPaper.net روسيا تضبط إرهابيين خططوا لهجمات باحتفالات العام الجديد AlmustakbalPaper.net حراك داخلي لـ «ترتيب» البيت العراقي AlmustakbalPaper.net الاتحاد الاوربي يجدد التزامه بـ «دعم العراق» ويعلن مشاركته بالحرب على الفساد AlmustakbalPaper.net بعثة سعودية إلى بغداد للحوار بشأن «دواعش المملكة».. والعراق يرد: لن نفاوض AlmustakbalPaper.net
محافظ البصرة يكشف عن حلول سريعة لشحة المياه
محافظ البصرة يكشف عن حلول سريعة لشحة المياه
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
   البصرة / المستقبل العراقي

اكد محافظ البصرة ماجد النصراوي عن عقد اجتماع لخلية الازمة و ذلك لمعالجة شحة المياه التي تعاني منها المحافظة.
و قال محافظ البصرة في مؤتمر صحافي عقب الاجتماع في مبنى ديوان محافظة البصرة ان «سبب شحة المياة يعود الى قلة الاطلاقات المائية و قلة الفولتية في التيار الكهربائي منوها ان «هناك عدة حلول ستعمل بها الحكومة المحلية بالتعاون مع الدوائر ذات العلاقة».
واشار النصراوي في حديثه الى انه «سيتم تشغيل المضخات لمدة 16 ساعة بعد تجهيز الوقود الخاصة بها و التنسيق مع شركة ابن ماجد احدى تشكيلات وزارة الصناعة ، مضيفاً ان «الاطلاقات المائية ستصل البصرة خلال الايام القليلة المقبلة».
من جانب آخر افتتح محافظ البصرةالمنطقة الثالثة في حي الحسين ( الحيانية ) بعد اكمال مشروع البنى التحتية الخاص لها» .وقال محافظ البصرة على هامش حفل الافتتاح ان «منطقة حي الحسين من المناطق الشعبية المهمة في محافظة البصرة وكانت تعاني طيلة الفترة السابقة من نقص حاد في الخدمات ، ولذلك بذلنا ما في وسعنا لإنجاز مشروع بنى تحتية متكاملة لها» .واضاف النصراوي ان «مشروع البنى التحتية في المنطقة الثالثة شمل قشط الشوارع مع رفع الانقاض خارج موقع العمل وتأهيل وتسليك وصيانة شبكة المجاري الثقيلة والمطرية ومعالجة الكسورات للمنطقة بالكامل واعمال القالب الجانبي ( الكيربر ) للشوارع» .
وبين ان «المشروع شمل ايضاً اعمال تسبيس مع رصف المقرنص لأكتاف الشوارع واعمال التبليط للشوارع بطبقتين ( رابطة وسطحية ) ، وانجز المشروع من قبل مجموعة شركات أسس والنرجس بمدة قياسية بلغت ( 180 يوماً ) فقط بينما كانت مدة المشروع ( 365 ) يوماً ، الامر الذي يوضح جلياً رصانة الشركة وقدرتها» .
وافاد المحافظ  ان «المساحة المخدومة في هذا المشروع بلغت ( 600 ) الف متر مربع تشمل ( 80 ) شارعاً ، وبعدد منازل بلغ ( 3000 ) منزل .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=31992
عدد المشـاهدات 438   تاريخ الإضافـة 29/07/2017 - 23:33   آخـر تحديـث 09/12/2017 - 13:22   رقم المحتـوى 31992
محتـويات مشـابهة
محافظ واسط يبحث الواقع الخدمي مع مديريات البلديات
المحكمة الاتحادية تصدر قراراً بخصوص استجواب المحافظ ورئيس مجلس المحافظة
عمليات البصرة تباشر باستخدام «طائرات مسيرة» لحماية حقول وأنابيب النفط
جوارديولا يكشف كواليس «48» ساعة حاسمة في مشواره التدريبي
قيادة شرطة البصرة تحصـل عـلـى شهـادة (الآيـزو) الـدولـيـة

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا