1504
20/08/2017

 
1504 AlmustakbalPaper.net «الإرهاب الرخيص» يقلق أوربا AlmustakbalPaper.net امام انظار مجلس الوزراء ووزارة المالية.. موظفون يستغيثون.. فوائد الـ 100 راتب وصلت الـ 87 % !!! AlmustakbalPaper.net الحشد الشعبي يعد بتأمين الطريق إلى سوريا بكاميرات مراقبة وطائرات مسيرة AlmustakbalPaper.net الحكيم يبلغ وفد كردي بأهمية وحدة العراق وضرورة الحوار لحل الخلافات AlmustakbalPaper.net
وزير الشباب والرياضة يدعو الجزائر للمشاركة برفع الحظر عن الملاعب العراقية
وزير الشباب والرياضة يدعو الجزائر للمشاركة برفع الحظر عن الملاعب العراقية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد/ المستقبل العراقي

دعا وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، الجزائر الى المشاركة برفع الحظر عن الملاعب العراقية».
ونقل بيان للوزارة تلقت « المستقبل العراقي» نسخة منه عن عبطان القول خلال استقباله السفير الجزائري في العراق عبد القادر بن شاعة « اننا نطلب دعم دولة الجزائر الشقيقة في مجال الشباب والرياضة ولاسيما انها من الدول المتقدمة في المجال الرياضي وذلك من خلال حضور المنتخب الجزائري الى العراق وخوض مباريات ودية مع المنتخب الوطني لعكس صورة ايجابية للعالم بان العراق يستحق وبجدارة رفع الحظر عنه».
واضاف ان « وزارة الشباب تتطلع الى التعاون بشكل كبير مع الجزائر من خلال توقيع مذكرات التفاهم في مجال الشباب والرياضة وان من يقف الان مع العراق لرفع الحظر عنه ملاعبه سيذكره الشعب العراقي بشكل مشرف».
وتابع عبطان « كما يذكر موقف المنتخب الاردني الشقيق عند حضوره للبصرة وخوض مباراة ودية ضد المنتخب العراقي لرفع الحظر عنه».
من جانبه قدم السفير الجزائري بحسب البيان « شكره وتقديره للوزير، كما اشاد بعمل وزارة الشباب والرياضة ، حيث اكد على متابعته المستمرة للجهود الطيبة التي تبذلها الوزارة والتي توجت بالرفع الجزئي عن الملاعب العراقية، مضيفا انه سيعمل على حضور المنتخب الجزائري الى العراق».
وبين ان « الجزائر ستبذل ما في وسعها لمساعدة العراق بشكل عام والرياضة بشكل خاص»، مشيدا في الوقت نفسه « بمواقف العراق التاريخية مع دولة الجزائر.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=32370
عدد المشـاهدات 514   تاريخ الإضافـة 07/08/2017 - 21:42   آخـر تحديـث 15/08/2017 - 16:58   رقم المحتـوى 32370
محتـويات مشـابهة
وزير الدفاع يبحث مع رئيس الاركان الاردني التنسيق العسكري
الفريق الدكتور موفق عبد الهادي وكيل وزير الداخلية لشؤون الشرطة لـ «المستقبل العراقي»: لدينا الكثيـر من الوسـائل التـي يمكـن عن طريقها للقضـاء على الفس
الحكيم يدعو الدول العربية إلى دعم وحدة العراق
رسالة مستعجلة من منطقة الثعالبة إلى وزير الكهرباء المهندس قاسم الفهداوي
وزير الشباب يعلن المباشرة بانجاز ملعب الحبيبية

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا