السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة AlmustakbalPaper.net المندلاوي: قانون ذوي الإعاقة منجز فريد وعلامة فارقة لدعم حقوق هذه الشريحة AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع يوجه ببناء فوج نموذجي في الكلية العسكرية AlmustakbalPaper.net الإطار التنسيقي: نؤكد دعمنا الكـامل للحكومة والوفد العراقي برئاسة السوداني في واشنطن AlmustakbalPaper.net
باكستـان: إصـابـة مـا لا يقـل عـن «22» شخصـاً بانفجـار
باكستـان: إصـابـة مـا لا يقـل عـن «22» شخصـاً بانفجـار
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

ذكر تقرير إخباري أن ما لا يقل عن 22 شخصا إصيبوا بجراح عندما وقع انفجار في شاحنة في منطقة طريق بوند في مدينة لاهور عاصمة اقليم البنجاب شرقي باكستان ليل الاثنين. وذكرت قناة»جيو نيوز» الاخبارية الباكستانية أن مصادر بأجهزة الانقاذ أكدت عدد المصابين.
و من جهة أخرى قالت مستشفى «أم اس مونشى» انه تم نقل 22 جريحا إلى المستشفى، وخرج 10 اشخاص بعد تلقيهم اسعافات أولية. وذكرت مصادر بالمستشفى أن 10 من المصابين يخضعون للعلاج، بينما تم نقل اثنين إلى مستشفى مايو لمزيد من العلاج. ويشتبه في أن الشاحنة كانت قادمة من منطقة سوات وبها متفجرات مخبأة في صناديق الفاكهة وعقب الانفجار، وصلت فرقة كبيرة من أفراد قوات الأمن إلى موقع الحادث وطوقت المنطقة.
كما بدأ أفراد فرقة المفرقات مسح المنطقة لضمان إزالة أي مواد متفجرة وقال المتحدث باسم شرطة البنجاب نياب حيدر «لا نعرف حتى الآن ما سبب الحادث في لاهور».
وأنهار مبنى قريب من ثلاثة طوابق بسبب شدة الانفجار وقد دُمرت الشاحنة تماما في الانفجار، بينما اصيب المبنى المجاور ايضا بأضرار.
وفى وقت سابق من الشهر الماضي ، قتل ما لا يقل عن 26 شخصا في هجوم انتحاري في منطقة فيروزيبور في مدينة لاهور وكان المهاجم الانتحاري قد استهدف مجموعة من رجال الشرطة.
وفى نيسان/ابريل الماضي، قتل ستة اشخاص واصيب 15 آخرون عندما استهدف انتحاري فريق تعداد سكاني في طريق بديان بمدينة لاهور.
وفى شباط الماضي، قتل انتحاري 14 شخصا، من بينهم ضباط كبار بالشرطة، عندما فجر نفسه بالقرب من جمعية(برلمان) البنجاب في لاهور، عندما تجمع مئات المتظاهرين للاحتجاج.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=32439
عدد المشـاهدات 1776   تاريخ الإضافـة 08/08/2017 - 20:39   آخـر تحديـث 14/04/2024 - 23:37   رقم المحتـوى 32439
محتـويات مشـابهة
وزير الإعمار يعلن تمديد مدة استكمـال إجـراءات تسجيل قطع الأراضي الى 18 تموز المقبل
دول الخليـج تستكشـف فـرص الاستثمـار فـي الـعـراق
الاعمـار تعلن مواعيـد افتتــاح مشاريع فك لاختناقات المرورية
وزارة الماليـة تـوضـح مستحقـات المـوظـف عـنـد التـرفيـع
المندلاوي يهنئ بمناسبة ذكرى ولادة الإمـام المهدي المنتظر (عج)

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا