رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
وزير النقل يصادق على إرسال مجموعة من طلاب الطيران إلى بولندا واليونان
وزير النقل يصادق على إرسال مجموعة من طلاب الطيران إلى بولندا واليونان
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ عادل اللامي

أشرف وزير النقل كاظم فنجان الحمامي على إجراء القرعة الخاصة بطلاب الطيران المبتعثين إلى أكاديمية اكسفورد، بحضور أعضاء من لجنة الخدمات البرلمانية، ووكيل الوزارة الاداري احمد الموسوي، ومدير عام الخطوط الجوية سامر كبة ومدير عام الطيران المدني حسين محسن». 
واشار الحمامي الى أن «هذه المجموعة من الطلبة المقبولين في اكاديمية اكسفورد كانوا قد اجتازوا جميع الفحوصات الطبية منذ عام 2014، الا انهم لم يلتحقوا بالدراسة لأسباب إدارية، وسبق وان تم الاستجابة لمطالبهم في تحقيق أمنياتهم لخدمة بلدهم». 
ولفت أن «عدد الطلاب الذين سيتم ارسالهم يصل إلى 50 طالب وعلى شكل وجبات ستكون الأولى الى اليونان واخرى إلى بولندا والبقية سيعلن عنها تباعا». 
وعبر عدد من الطلاب عن شكرهم وامتنانهم لجهود للوزير على مساعدتهم في إكمال دراستهم مما سيعطي حافزا كبيرا لهم في تحمل المسؤولية ورفد البلد بالطاقات الشبابية».
من جانب آخر تفقد الوكيل الاداري لوزارة النقل احمد الموسوي ساحة عباس بن فرناس عند مدخل مطار بغداد الدولي وخلال جولته اطلع على إجراءات العمل فيها والعقبات التي تواجه العاملين هناك». 
واكد المسؤولين على هذه الساحة حاجتها الى الاضاءة الجيدة خلال الليل وادامة مرافقها الصحية». 
وزار الموسوي ايضا مقر عمل تكسي بغداد الذي يقدم خدمته للمسافرين من خلال العمل المشترك مع الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود». 
واكد بإن «ساحة عباس بن فرناس ستلبس حلة جديدة وتكون خدماتها المقدمة للمسافرين توازي ما يقدم لهم بدول الاقليم من خلال تهيئة كافة مرافقها وصالتها وذلك من خلال التشغيل المشترك مع احدى الشركات المتخصصة لتكون صالة استقبال ونقطة تفتيش تليق بمكانة المسافر عبر مطار بغداد الدولي ،مؤكدا على تعاون «الجميع من اجل تقديم الخدمات المميزة للمواطن المسافر وكان بصحبته خلال هذه الجولة مدير عام الشركة العامة لادارة النقل الخاص قيس سلمان».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=32454
عدد المشـاهدات 945   تاريخ الإضافـة 08/08/2017 - 21:58   آخـر تحديـث 29/03/2024 - 08:06   رقم المحتـوى 32454
محتـويات مشـابهة
المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية
وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح
وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية
بارزاني: رؤية السوداني أدت لاستقرار جيد وعلى الأطراف العراقية مساندة حكومته
صندوق النقد الدولي: ديون الولايات المتحدة والصين تشكل خطراً على الاقتصاد العالمي

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا