1504
20/08/2017

 
1504 AlmustakbalPaper.net «الإرهاب الرخيص» يقلق أوربا AlmustakbalPaper.net امام انظار مجلس الوزراء ووزارة المالية.. موظفون يستغيثون.. فوائد الـ 100 راتب وصلت الـ 87 % !!! AlmustakbalPaper.net الحشد الشعبي يعد بتأمين الطريق إلى سوريا بكاميرات مراقبة وطائرات مسيرة AlmustakbalPaper.net الحكيم يبلغ وفد كردي بأهمية وحدة العراق وضرورة الحوار لحل الخلافات AlmustakbalPaper.net
مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية يوجه هيأة التفتيش بمتابعة انسيابية تجهيز المشتقات في المناطق المحررة
مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية يوجه هيأة التفتيش بمتابعة انسيابية تجهيز المشتقات في المناطق المحررة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

وجه مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية المهندس علي عبد الكريم الموسوي هيأة التفتيش التابعة الى الشركة بتنظيم زيارات تفتيشية مفاجئة لمحافظة نينوى للاطلاع على سير العمل وانسيابية تجهيز المواطنين هناك بالمشتقات النفطية. 
الموسوي بين أهمية المتابعة الميدانية لعمل المحطات وتجهيز المواطنين بالوقود، لافتا الى ان توفر المشتقات النفطية خاصة وقود السيارات يعد من اهم مقومات عودة الحياة الطبيعية الى المناطق المحررة من الإرهاب واحد اهم خطوات الاعمار ودعم المؤسسات الحكومية التي من مهامها اعمار المدن.
مدير عام شركة التوزيع أشار الى واقع المدن والاقضية والنواحي في الموصل خاصة المدن حديثة التحرير والتي تحتاج الى تدخل سريع خاصة ملف المشتقات، مبينا ان ملاكات الشركة كانت من أوائل الدوائر التي تدخل المناطق بعد استلامها من الجهات الأمنية وعملت بشكل مباشر على ترميم وتأهيل المنافذ التوزيعية، مشددا على المتابعة الميدانية من قبل هيأة التفتيش لمعالجة أي مخالفة إدارية قد تصدر من البعض استغلالا لواقع المدن المحررة، خاصة مع اقتراب الاستعدادات الفعلية لفصل الشتاء والعمل على توفير خزين مثالي من مادة النفط الابيض. 
بدوره قام مدير هيأة التفتيش في شركة التوزيع حسين علي شمخي جولة تفتيشية الى منافذ التوزيع في مدينة الموصل شملت محطة وقود الكيارة الحكومية ومحطة البرج الذهبي ومحطة الشلالات الحكومية، موجها مسؤولي الشعب والفروع والاقسام بضرورة التعاون والتكامل فيما بينها لتقديم الخدمات للمواطن الموصلي.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=32491
عدد المشـاهدات 30   تاريخ الإضافـة 09/08/2017 - 20:55   آخـر تحديـث 15/08/2017 - 04:10   رقم المحتـوى 32491
محتـويات مشـابهة
القانونية البرلمانية: الخلاف في قانون العفو العام يتعلق بـ «الخطف»
إجازة لعام كامل بحثا عن كلب ضائع
صناعة السيارات تدخل شريكاً مع شركة فولفو السويدية
شركة توزيع المنتجات النفطية تنظم ورشة عن أثر الصناعات النفطية على البيئة بالتعاون مع كلية الهندسة في جامعة واسط
اللويزي يطالب بإعلان «حالة الطوارىء» في المناطق المحررة

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا