1504
20/08/2017

 
1504 AlmustakbalPaper.net «الإرهاب الرخيص» يقلق أوربا AlmustakbalPaper.net امام انظار مجلس الوزراء ووزارة المالية.. موظفون يستغيثون.. فوائد الـ 100 راتب وصلت الـ 87 % !!! AlmustakbalPaper.net الحشد الشعبي يعد بتأمين الطريق إلى سوريا بكاميرات مراقبة وطائرات مسيرة AlmustakbalPaper.net الحكيم يبلغ وفد كردي بأهمية وحدة العراق وضرورة الحوار لحل الخلافات AlmustakbalPaper.net
النقل تبحث مع المصرف العراقي إمكانية منح «قروض ميسرة» لتنفيذ مشروع الوزارة السكني
النقل تبحث مع المصرف العراقي إمكانية منح «قروض ميسرة» لتنفيذ مشروع الوزارة السكني
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ عادل اللامي

بحثت مديرة التخطيط والمتابعة في وزارة النقل وفاء جورج، مع وفد المصرف العراقي للتجارة دراسة إمكانية منح قروض ميسرة لتنفيذ مشروع المجمع السكني العائد لوزارة النقل في منطقة الوزيرية».
وقالت جورج» استنادا إلى توجيهات الوزير كاظم فنجان الحمامي ضمن مساعيه الحثيثة لإسكان موظفي الوزارة وتشكيلاتها، تم عقد هذا اللقاء مع ممثلين عن المصرف العراقي لدراسة إمكانية تعاونهم في توفير القروض من اجل تنفيذ مشروع الشقق السكنية المؤمل إنشاؤه في شارع فلسطين لإسكان موظفي وزارة النقل».
من جانب آخر اعلنت السكك الحديد عن تحقيق ايرادات مالية تصل الى نصف مليار دينار في تموز «.
وقالت الشركة في بيان لاعلام الوزارة تلقته «المستقبل العراقي»، انه «بناء على توجيهات وزير النقل كاظم فنجان الحمامي في تعظيم الموارد المالية للشركة العامة لسكك حديد العراق ومن اجل النهوض بواقعها وأداءها في خدمة المواطنين، وبمتابعة مديرها العام عبر الجولات والزيارات الميدانية التي تجرى باستمرار من قبل المسؤولين فقد استطاع قسم الاملاك والعقارات في الشركة من تحقيق ايرادات مالية بلغت 500,000,000 مليون دينار عراقي خلال شهر تموز الماضي «.
وبين مدير عام الشركة العامة لسكك الحديد سلام جبر سلوم ان «تلك الايرادات المالية جاءت نتيجة جهود ومتابعه مسوولي الشركة عبر التعاون مع مدراء مناطق السكك الجنوبية والشمالية للقيام بمسوحات على اراضي السكك لاستغلالها من قبل المستثمرين بإنشاء محال تجارية ومول وفنادق وأسواق وملاعب وحدائق وغيرها.
«واضاف ان «الاستغلال الأمثل لتلك الاراضي كان له الأثر الكبير في تحقيق تلك الايرادات المالية للشركة خلال شهر تموز الماضي مما سيجعلها ان ترسم الخطط المستقبيلية من اجل زيادة تلك الايرادات مستقبلا.
«من جهة اخرى التقى الوكيل الاداري لوزارة النقل احمد الموسوي , مجموعة من المواطنين والموظفين في مكتبه للنظر في طلباتهم وشكاواهم المقدمة من خلال قسم شؤون المواطنين في وزارة النقل».واستمع الموسوي الى طلباتهم وأمر بتذليل كافة الصعوبات والعقبات التي تحول دون اكمال معاملاتهم بطريقة سلسة لاذابة الجليد بين المسؤول والمواطن».
من جانبهم ابدى الموظفين والمواطنين المتقدمين بالشكاوى رضاهم على حسن المعاملة والاستقبال وحل جميع مشاكلهم بمدة قياسية لا تتجاوز الاسبوع منذ تقديم الطلب» .
وحضر اللقاء كل من مدراء اقسام شكاوى المواطنين في تشكيلات الوزارة ومدير قسم الشكاوي بمقر الوزارة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=32529
عدد المشـاهدات 894   تاريخ الإضافـة 09/08/2017 - 22:36   آخـر تحديـث 17/08/2017 - 15:17   رقم المحتـوى 32529
محتـويات مشـابهة
ثلاث دول تلوح بـ «الخطورة الأمنية» على كردستان إذا أجرت «الاستفتاء»
الفريق الدكتور موفق عبد الهادي وكيل وزير الداخلية لشؤون الشرطة لـ «المستقبل العراقي»: لدينا الكثيـر من الوسـائل التـي يمكـن عن طريقها للقضـاء على الفس
العراق يوقع اتفاق مشروع مشترك لشحن وتجارة النفط
المواطن تضع خطة للمرحلة المقبلة وتبحث تقوية دورها في البرلمان
المحكمة الاتحادية: الدستور منح مجلس النواب صلاحية توجيه السؤال إلى المحافظ ورئيس مجلس المحافظة

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا