1572
11/12/2017

 
السيد نصر الله للشعوب العربية والإسلامية: استمروا بالتظاهر AlmustakbalPaper.net العراق يتسلم خارطة طريق «أممية» لما بعد «داعش» AlmustakbalPaper.net ثـلاثـة شـروط كـرديــة لـ «تمـريـر المـوازنـة» فـي البـرلمـان AlmustakbalPaper.net السيد الصدر يصدر أوامر بتسليم سلاح سريا السلام إلى الحكومة ويعلن تحويل الفصيل إلى «منظمة مدنية» AlmustakbalPaper.net الرافدين يطلق سلفة (٢٠) مليون دينار للأساتذة التدريسيين في الجامعات AlmustakbalPaper.net
وزير النقل يبحث مع وزير الدفاع سبل تطوير اكاديمية الخليج العربي للدراسات البحرية
وزير النقل يبحث مع وزير الدفاع سبل تطوير اكاديمية الخليج العربي للدراسات البحرية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
   المستقبل العراقي/ عادل اللامي

التقى وزير النقل كاظم فنجان الحمامي وزير الدفاع عرفان الحيالي في مقر وزارة الدفاع بحضور قائد القوة البحرية وعميد اكاديمية الخليج العربي للدراسات البحرية. 
وفي بداية اللقاء قدم الحمامي تهانيه للحيالي بانتصارات القوات الأمنية الباهرة وتحرير مدينة الموصل من الإرهاب الداعشي، فينا بحث الوزيران بعض المشاكل والمعوقات التي تقف في طريق تطوير اكاديمية الخليج العربي للدراسات البحرية من خلال فتح ابواب الاكاديمية امام جميع الطلبة الراغبين بدراسة العلوم البحرية بالاضافة الى فتح كليات واقسام جديدة داخل الاكاديمية لتكون بمصاف الاكاديميات البحرية البحرية الموجودة في الدول المتقدمة والدول المجاورة، واستعرض الجانبان اهم المشاريع التطورية لدى الوزارتين والتي فيها عمل مشترك». 
من جانبه تقدم الحمامي بعشرة نواظير ليلية متطورة لاستخدامها من قبل القوة البحرية مقدمة من وزارة النقل ووصلت الى الموانئ العراقية». 
فيما اشاد الحيالي بما تقدمه وزارة النقل من خدمات على كافة الصعد لا سيما توزيع قطع الأراضي السكنية على موظفي الوزارة، مثنيا على الدور الكبير الذي قدمته الوزارة في نقل النازحين من وألى مدينة الموصل».
من جهة اخرى تفقد وزير النقل مرآب العلاوي في بغداد، واطلع ميدانيا على مشاكل العمل التي تقف بوجه سائقي المركبات». 
واستمع الحمامي الى المشاكل التي تواجه السائقين والعاملين في المرآب، موجها بحلها جميعا من قبل مسوؤلي المرآب والا سيتم توجيه اقصى العقوبات الادارية اذا ثبت تقصيرهم في تقديم افضل الخدمات للمسافرين والسائقين». 
وقال انه «من الضروري متابعة عمل تشكيلات الوزارة بما يتطلب جهود مضاعفة من قبل العاملين للوصول الى مرحلة يتم فيها تقديم الانجازات ومعالجة الإخفاقات وإرباكات العمل التي تعيق من تقدمه». 
داعيا الجميع الى الالتزام بضوابط العمل واخلاقياته والابتعاد قدر الإمكان عن شبهات الفساد التي تنهك موارد الدولة». 
وتحدث بقوة من أجل الارتقاء بواقع المرآب والاهتمام بالنظافة وادامة الحافلات باستمرار والسعي إلى إبداء روح التعاون مع المسافرين.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=32572
عدد المشـاهدات 393   تاريخ الإضافـة 12/08/2017 - 23:02   آخـر تحديـث 10/12/2017 - 15:00   رقم المحتـوى 32572
محتـويات مشـابهة
السيد نصر الله للشعوب العربية والإسلامية: استمروا بالتظاهر
وزير الداخلية والسفير السوري يبحثان سبل تفعيل العلاقات الثنائية بين البلدين
وزير النقل يعلن رفع الحظر الدولي عن الأجواء العراقية.. ويوجه دعوة إلى شركة «cmn» لزيارة الموانئ
النقل البري تباشر بنقل مئات الأطنان من بذور الحنطة لصالح وزارة الزراعة
الطفلة المريضة روان تتجه الى الهند في رحلة علاجية على نفقة وزارة النقل

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا