رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
الشباب والرياضة تقدم أساطير العالـم وتوعد بإقامة مباريات مع أندية عريقة
الشباب والرياضة تقدم أساطير العالـم وتوعد بإقامة مباريات مع أندية عريقة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد/ المستقبل العراقي

قدمت وزارة الشباب والرياضة، أساطير العالم في مؤتمر صحفي والمقرر مشاركتهم في مباراة على جذع النخلة بالمدينة الرياضة في مطلع شهر أيلول المقبل.
وقال الناطق باسم الوزارة أحمد الموسوي في المؤتمر بحضور كابتن المنتخب الوطني السابق يونس محمود وهرناند كرسبو نجم المنتخب الارجنتيني السابق والإسباني ميشيل سالغادو، انه وضع قائمة لسبعين لاعباً وتم تقليصها الى عدد منهم».
وأضاف ان «احتفالية مبهرة ستشهدها المباراة التي نسعى منها لرفع الحظر عن الملاعب العراقية».
من جانبه قال مدير شركة {تواصل} الاماراتية المنظمة للمباراة، ان «أسماء كبيرة ستصل الى العراق، ولولا جهود وزير الشباب عبد الحسين عبطان لما اقيمت هذه المباراة وصارت كحلم».
وأضاف ان «المشروع هو للمساهمة برفع الحظر عن الملاعب العراقية وكذلك لتسليط الضوء على دعم العراق وعكس صورة للعالم بانه بلد آمن وينبغي دعمه ومساعدته».
وأشار الى ان «مباريات أخرى ستقام بحضور أندية كبيرة للعراق ومنها ميلان ويوفنتوس الايطاليين» لافتا الى ان «اعلان اسماء لاعبي اساطير العالم سيكون حصراً من وزارة الشباب حيث ستضم صفوة منهم وحملوا كأس العالم».
وبين مدير الشركة الاماراتية ان «اختيار اللاعبين تم على أساس سيرته الرياضية ولياقته البدنية للمشاركة بهذه المباراة».
في ما قال مدير شركة عشتار للإنتاج والتسويق الرياضي محمد هيجل ان «أكثر من مباراة استعراضية ستشهدها المباراة مع عروض خاصة ستقدم من باقي المؤسسات الرياضية».
أما نجم وكابتن المنتخب الوطني السابق يونس محمود قال ان «المباراة بالنسبة لنا كعراقيين شي مهم وهناك مساعي لوزير الشباب واتحاد الكرة بخطوات تهمنا وسنكون داعمين بالنسبة لنا كجيل 2007 وسيكون جميع النجوم بهذه المباراة» لافتا الى انه «ابتعد عن الاعلام لظروف معينة».
وكشف محمود عن طرحه مقترحاً لوزيرالشباب باقامة مباراة لنجوم الكرة العرب في العراق» معربا عن أسفه بعدم وجود مباريات اعتزال للاعبيين العراقيين القدامى».
فيما اكد محمود، ان نجوم منتخب العراق المتوجين بلقب كأس آسيا 2007 سيشاركون في مباراة الاساطير على ملعب البصرة الدولي.
وقال محمود ان» مشاركة ابطال اسيا في المباراة المرتقبة امام الجماهير العراقية دليل وفاء لهذه الجماهير التي ساندتنا وكانت لنا خير عون ودافع لتحقيق الانجازات، وان مثل هذه الاحتفاليات تسهم في رفع الحظر الكلي عن الكرة العراقية».أما نجم المنتخب الارجنتيني السابق هرنان كرسبو فأعرب عن سروره بتواجده في العراق وقدومه للمساهمة برفع الحظر عن الملاعب العراقية» مؤكدا «سنعمل ونقدم افضل ما لدينا مع اصدقائنا في العراق لخوض هذه المباراة». 
من جانبه قال النجم الاسباني ميشيل سلغادو انه «فرح بتواجده في العراق وهذه هي تجربتي الاولى هنا وسأتعلم من الرياضيين العراقيين شيئا جديدا».
وأضاف «سأقدم عرضا خاص في كرة القدم في العراق وتتمعتون به وهدفي الاستفادة من تجارب الدول الاخرى وساعمل جاهدا لما هو افضل وممتع للجمهور العراقي في تقديم هذا المحفل الكروي».
وأضاف «نحن نعرف ان اكثر من 65 الف متفرج سيحظرون المباراة وسنقدم ما يليق بهم ونأمل بحضور المزيد من اساطير العالم» مشيرا «نأمل بقدومنا للعراق هو المساعدة في تخطي الازمة بينه وبين الفيفا ورفع الحظر عن الملاعب العراقية».
ويناقش وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان اليوم الثلاثاء مع الجهاز التدريبي والاداري ونجوم كاس اسيا 2007 التحضيرات لاقامة مباراة الاساطير في التاسع من شهر ايلول المقبل في ملعب البصرة الدولي سعة 65 الف متفرج.
وسيتم خلال اللقاء البحث والتداول في الامور التي تخص المباراة المرتقبة التي ستجمع نجوم العراق مع نجوم العالم في كرنفال مميز يسهم في رفع الحظر بشكل كلي عن الكرة العراقية.
وسيقيم عبطان مأدبة عشاء على شرف المنتخب الذي جلب الافراح للشعب العراقي في انجاز غير مسبوق للكرة العراقية».من جانبها حددت وزارة الشباب والرياضة، التاسع من شهر ايلول موعدا لإقامة مباراة الاساطير بين نجوم ابطال اسيا 2007 ونجوم الكرة العالمية في ملعب البصرة الدولي سعة 65 الف متفرج.
وقال مدير دائرة العلاقات والتعاون الدولي احمد الموسوي أن» موعد مباراة الأساطير سيكون في التاسع من أيلول المقبل، وسيحي الحفل احد الفنانين الكبار وأن الحفل الذي سيستغرق نحو أربع ساعات سيتضمن الكثير من المفاجآت.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=32675
عدد المشـاهدات 1321   تاريخ الإضافـة 14/08/2017 - 21:33   آخـر تحديـث 11/04/2024 - 11:43   رقم المحتـوى 32675
محتـويات مشـابهة
مكتب رئيس الوزراء: تكليف الرقابة المالية لإجراء تقاطع للمتقدمين على الوظائف
في أحدث ظهور.. الإمام السيستاني يبدى أسفه العميق لعجز العالـم أو تعاجزه عن إيقاف حرب الإبادة في غزة
القرآن: طريق للتقدم
خلال استقباله رئيس مجلس القضاء الأعلى .. رئيس الجمهورية: القضاء ركيزة أساسية لبناء المجتمع وتقدمه
مشاريع جديدة في البصرة لتحسين وتطوير السياحة والبيئة ونسبة إنجاز متقدمة وكبيرة في المشروع الدولي من مركز المدينة الى الشلامچة وطريق سفوان

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا