السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
إحباط مخطط لضرب القصر الرئاسي الاندونيسي
إحباط مخطط لضرب القصر الرئاسي الاندونيسي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

اعتقلت الشرطة الإندونيسية، أمس الثلاثاء، 5 أشخاص يشتبه بأنهم متشددون، وصادرت مواد كيماوية قرب العاصمة جاكرتا، وقالت إنها كانت تستخدم في صنع قنابل لشن هجمات على القصر الرئاسي في نهاية آب.
وقالت الشرطة إن هونغ كونغ رحلت اثنين من الخمسة، وهما رجل وزوجته، بسبب اتهامات عن نشرهما للفكر المتطرف، وإن المجموعة درست طرق صنع القنابل عبر موقع إلكتروني يديره إندونيسي، يعتقد أنه يقاتل مع تنظيم داعش في سوريا.
وتعرضت إندونيسيا، أكبر دولة إسلامية من حيث عدد السكان، لسلسلة هجمات صغيرة تستلهم فكر تنظيم داعش، لكن هواة خططوا لأغلبها ونفذوها مستخدمين أسلحة بدائية الصنع، وأسفرت عن عدد قليل من القتلى وأضرار محدودة.
وقال يسري يونس، المتحدث باسم الشرطة الإقليمية: «ربما تكون هذه المرة الأولى التي يستخدم فيها مثل هذا الأسلوب في جاوة الغربية، وتشمل مواد كيماوية خطرة للغاية». وأضاف أن عدة متاجر رفضت بيع المواد الكيماوية للمشتبه بهم.
ولم يفصح يونس عن نوع الكيماويات أو تفاصيل خطة الهجوم على القصر الرئاسي. وتقع جاوة الغربية إلى الشرق مباشرة من العاصمة جاكرتا.
وقالت شرطة مكافحة الإرهاب التي عثرت على المواد الكيماوية خلال مداهمة منزل في باندونغ، على مسافة 120 كيلومترا جنوب شرقي جاكرتا، إن أفرادها شعروا بحرقة وتعرضت جلودهم للاحمرار لدى دخولهم المنزل.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=32743
عدد المشـاهدات 1167   تاريخ الإضافـة 15/08/2017 - 22:21   آخـر تحديـث 12/03/2024 - 09:51   رقم المحتـوى 32743
محتـويات مشـابهة
المنافذ : إحباط تهريب 170 عجلة في منفذ ميناء أم قصر الشمالي
الحكيم: سياسة التجويع لإبادة شعب غزة تمهيد لمخطط شيطاني مريب
إحباط عملية بيع طفل حديث الولادة في بغداد وصدمة بهوية الخاطف
إحباط تهريب قطع أثرية في الموصل القبض على 3 متهمين
كيربي: أعتذر عن قولي إننا أبلغنا بغداد بشأن الضربات الأخيرة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا