رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
مدرسة توظف كلابا لمعالجة التلاميذ
مدرسة توظف كلابا لمعالجة التلاميذ
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
تتبع مدرسة ابتدائية في مدينة برث الأسترالية سياسة مبتكرة في التعامل مع تلاميذها، حيث تستخدم الكلاب الأليفة لمساعدة التلاميذ على التعامل مع التوتر والقلق أثناء تواجدهم في الصف..وتم السماح للتلاميذ على مدار العام الماضي باللعب مع الكلبين ماكسي وريغبي في مدرسة مينداري الابتدائية ليوم واحد في الأسبوع بهدف التخفيف من الضغط النفسي الناجم عن الدراسة.
وقالت مديرة المدرسة أندريا وايت لصحيفة “ديلي ميل” الأسترالية، إن الكلبين حظيا برواج كبير بين الطلبة وأولياء الأمور على حد سواء. وأضافت “يستمتع الكلاب بالمجيء إلى المدرسة في الصباح، ويشعر التلاميذ بالارتياح لدى قدومهما. نقوم بإدخالهما إلى الصف بهدف خلق جوّ من الراحة والمرح لدى التلاميذ، ما يمكنهم من التعامل مع الدرس بشكل أقل توترا”.
وتستخدم الكلاب إجمالا جنبا إلى جنب مع برنامج القراءة المتبع في المدرسة وخاصة مع الأطفال. وبيّنت بعض الدراسات الحديثة أن واحدا من بين سبعة من الأطفال في سن المدرسة والذين يعانون من مشاكل في الصحة العقلية، يظهرون تحسّنا ملحوظا وقلقا أقل لدى وجود الكلاب برفقتهم.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=33012
عدد المشـاهدات 2861   تاريخ الإضافـة 23/08/2017 - 22:00   آخـر تحديـث 14/02/2024 - 21:14   رقم المحتـوى 33012
محتـويات مشـابهة
فرصة استثمارية مرتقبة لمعالجة النفايات في بغداد
وزير الداخلية يوجه بتشكل لجنة تحقيقية بشأن حادث دهس التلاميذ لمعرفة ملابساته والوقوف على أسبابه
النزاهــة: 700 مدرسة وروضـة أهـلـيَّـة في بغـداد لـم تـجـدد إجــازاتـها منذ تأسيسها
العمل النيابية: منحة التلاميذ والطلبة مخصصة في الموازنة الثلاثية
الاعمار تعلن وضع استراتيجية لمعالجة أزمة السكن بمشاركة متكاملة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا