رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
زين العراق تفتتح مركز خدمة معتمد جديد في مدينة الموصل لتلبية احتياجات مشتركيها وتقديم أفضل الخدمات
زين العراق تفتتح مركز خدمة معتمد جديد في مدينة الموصل لتلبية احتياجات مشتركيها وتقديم أفضل الخدمات
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أعلنت زين العراق، إحدى شركات مجموعة زين الرائدة في خدمات الاتصالات والبيانات المتنقّلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن افتتاح مركز خدمة معتمد جديد في مدينة الموصل - حي الزهور بالقرب من عيادة الزهور الطبية لتلبية احتياجات مشتركيها، يذكر أنه المركز الثاني من نوعه الذي تفتتحه زين العراق في المدينة بعد تحرير الموصل، لما تمثله محافظة نينوى من أهمية كبيرة للشركة. 
وذكر الرئيس التنفيذي لشركة زين العراق علي الزاهد ان «مدينة الموصل تحظى باهتمامنا الخاص باعتبارها ثاني أكبر مدن العراق، ومع عودة الأمور الى طبيعتها في الموصل، بادرنا إلى افتتاح ثاني مراكزنا المعتمدة انطلاقاً من حرصنا على تسهيل حصول أهلها على بطاقات الشحن والخطوط ليتمكنوا من البقاء على تواصل مع العالم» مضيفاً ان «هذا من ضمن سعينا الدؤوب إلى التواصل مع مشتركينا من خلال شبكة واسعة من مراكز الخدمة ونقاط البيع في مختلف محافظات العراق لتقديم افضل الخدمات وتلبية احتياجات المشتركين.»   
وتندرج هذه الخطوة في سياق خطة هادفة توسيع مراكز خدمة المشتركين وتلبية متطلباتهم بأفضل وأسرع طريقة ممكنة، ويمثل المركز امتداداً لسلسلة مراكز تطلقها زين العراق في مختلف أنحاء البلاد لتكون قريبة من مشتركيها. ويقدّم لروّاده باقة خدمات تشمل بيع واستبدال الخطوط، وبطاقات الشحن وتسديد الفواتير إضافة للخدمات الاستشارية للمشتركين ضمن إطار متكامل بأسعار تنافسية وبسهولة تامة.  يذكر أن زين العراق هي إحدى أكثر الشركات تقدماً من الناحية التكنولوجية في العراق. وهي تبحث باستمرار عن كيفية استخدام أحدث الحلول التكنولوجية وتقديمها لمشتركيها وأبرزها التوثيق الالكتروني للبيانات. كما تسعى الشركة للوصول إلى كافة شرائح المجتمع وتغطية كامل المحافظات في العراق من خلال مختلف مراكزها ونقاط البيع التابعة لها لتضمن تأمين الخدمة الأفضل والأسرع. هذا وقد ساهمت زين العراق في إعادة إعمار المناطق المحرّرة من خلال إعادة تأهيل البنى التحتية للاتصالات.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=33030
عدد المشـاهدات 816   تاريخ الإضافـة 23/08/2017 - 22:09   آخـر تحديـث 17/04/2024 - 12:00   رقم المحتـوى 33030
محتـويات مشـابهة
رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا
الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة»
وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح
بارزاني: رؤية السوداني أدت لاستقرار جيد وعلى الأطراف العراقية مساندة حكومته
وزير النقل يفتتح البناية الجديدة للنقل البحري في محافظة البصرة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا