رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
مورينيو يوجه تحذيراً لإبراهيموفيتش
مورينيو يوجه تحذيراً لإبراهيموفيتش
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ وكالات

وجه البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تحذيرًا للنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي وقع عقدًا جديدًا مع الشياطين الحمر قبل عدة أيام.
وقال مورينيو إن زلاتان لن يكون الخيار الأول له عندما يعود لمانشستر يونايتد، في ظل تواجد البلجيكي روميلو لوكاكو والإنجليزي ماركوس راشفورد.
وقال مورينيو في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “زلاتان يعرفني جيدًا، وهو يعلم أنني ألعب باللاعبين الذين أراهم الأفضل للفريق”.
وأضاف: “إذا جاء إلى هنا وأثبت أنه الأفضل فسوف يلعب، ولكن في حال كان شيئًا آخر فلن يحصل على الفرصة أنا دائمًا أحاول أن أكون صادقًا مع لاعبي فريقي”.
وتابع: “زلاتان سيصل إلى فريق جاهز، وفي منتصف الموسم تقريبًا ومع فريق يلعب بطريقة ثابتة، سوف نحاول أن نكون أفضل فريق، ويكون خيارًا آخر بالنسبة لنا”.
وأكمل: “من المحتمل أنني كنت سأتجه لإد وودوارد في يناير / كانون ثانٍ المقبل وأطلب منه مهاجمًا، ولكن الآن أنا لست بحاجة لذلك، أنا أملك واحدًا من بين الأفضل في العالم”.
واختتم: “نادٍ مثل مانشستر يونايتد يجب أن يكون كبير في التفاصيل، لاعب يصاب بقميص الشياطين الحمر يقاتل من أجل الفريق، يجب أن نكون هنا من أجله.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=33079
عدد المشـاهدات 762   تاريخ الإضافـة 26/08/2017 - 22:27   آخـر تحديـث 13/04/2024 - 07:14   رقم المحتـوى 33079
محتـويات مشـابهة
وزير الدفاع يوجه ببناء فوج نموذجي في الكلية العسكرية
محافظ بغداد يوجه بتسريع وتيرة انجاز المشاريع وضمان جودتها
وزير الكهرباء يوجه بتنفيذ خطة كبرى وواسعة لإنارة الشوارع والطرق الرئيسية والمجسرات والأنفاق في العاصمة بغداد كمرحلة أولى
وزير الكهرباء يوجه للإعداد لحزمة مشاريع جديدة بالمناطق المحرومة لفرق الجهد الخدمي والهندسي
وزير العدل يوجه بإخلاء ونقل النزلاء المتواجدين في 3 سجون ببغداد

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا