رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
رئيس الجمهورية يؤكد على أهمية تفعيل ملف «المصالحة المجتمعية» لترسيخ مبادئ السلم الأهلي
رئيس الجمهورية يؤكد على أهمية تفعيل ملف «المصالحة المجتمعية» لترسيخ مبادئ السلم الأهلي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أكد رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، أمس الأحد، على أهمية تفعيل ملف المصالحة المجتمعية التي من شأنها ترسيخ مبادئ السلم الأهلي والتعايش بين جميع مكونات الشعب العراقي.
وذكر بيان رئاسي تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه، ان «معصوم في قصر السلام ببغداد استقبل وفدا من معهد السلام الأوروبي برئاسة المدير التنفيذي للمعهد مارتن كريفثس».
وأكد معصوم خلال اللقاء، بحسب البيان، على «أهمية النشاطات التي تؤديها منظمات المجتمع المدني والهيئات الدولية في ظل الظروف الراهنة التي يعيشها العراق، مثمنا الجهود الانسانية التي تبذلها المنظمات المحلية والدولية في تقديم المساعدة للشعب العراقي لاسيما النازحين وتوفير سبل العيش الكريم لهم حتى عودتهم إلى مناطق سكناهم».
كما شدد رئيس الجمهورية على «أهمية تفعيل ملف المصالحة المجتمعية التي من شأنها ترسيخ مبادئ السلم الأهلي والتعايش بين جميع مكونات الشعب العراقي، لاسيما في المناطق التي عانت من آفة الارهاب وسيطرة عصابات داعش الارهابية على كافة مفاصل الحياة فيها واعادة تأهيل الاجيال الناشئة وحمايتها من التطرف.
وفيما أعرب الرئيس معصوم عن استعداد العراق لدعم عمل هذه المنظمات، شدد على ضرورة تقديم كافة التسهيلات التي من شأنها انجاح المهام الانسانية لها».
من جانبه أكد الرئيس التنفيذي لمعهد السلام الأوروبي مارتن كريفثس اهتمام مؤسسته بالعمل على بذل اقصى الجهود لترسيخ التعايش السلمي في العراق من خلال البرامج والخطط التي تقدما في هذا المجال، مثمنا دور رئيس الجمهورية في سعيه لتفعيل مشروع المصالحة المجتمعية وتقريب وجهات النظر بين جميع الأطياف.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=33364
عدد المشـاهدات 1076   تاريخ الإضافـة 10/09/2017 - 21:28   آخـر تحديـث 17/04/2024 - 02:53   رقم المحتـوى 33364
محتـويات مشـابهة
رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا
المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية
بارزاني: رؤية السوداني أدت لاستقرار جيد وعلى الأطراف العراقية مساندة حكومته
صندوق النقد الدولي: ديون الولايات المتحدة والصين تشكل خطراً على الاقتصاد العالمي
خبير قانوني يعلق على مقترح قانون الإفراج عن محكومين مقابل مبالغ مالية.. ويحدد ما يحتاجه

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا