السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
اين نحن من المسلسلات التركية والهندية والمصرية
اين نحن من المسلسلات التركية والهندية والمصرية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
سعدون شفيق سعيد 
لاادري لحد الان لماذا تكون المسلسلات التركية عند تلك الاطالة في حلقاتها والتي تتجاوز العشرات ..وتصل اجزاءها لاكثر من سبعة اجزاء ..واحيانا تصل الى مابعد العشر اجزاء ..وفي الحقيقة انني اتابع اليوم المسلسل التركي ( على مر الزمان ) الذي تجاوزت حلقاته المئة  والثمانين حلقة .. وقد تزيد اكثر واكثر عند نشر هذا العمود اليوم ..
وقبل هذا تواصلت حلقات مسلسل وادي الذئاب الى العشرات والى اجزاء كثيرة وهو من بطولة مراد بيرقدار ..حتى بات ذلك المسلسل مدار حديث الناسوتناقل احداثه..والدليل ان المحال العامة وصالات الفنادق تتواصل في مشاهدة حلقاته حتى لو كانت تلك الحلقات معادة ومكررة !!.
والذي يحدث اليوم ان المسلسلات الهندية قد سحبت البساط كثيرا من تحت المسلسلات التركية ..وباتت تلك المسلسلات تاخذ مساحتها في دائرة اهتمام المشاهد العربي ..فياتت تغزو معظم الفضائيات العربية ..وتتوغل داخل كل بيت حتى اصبحت لها قنوات اكثر تعرض اعمالها ..والسبب بالطبع ان تلك المسلسلات الهندية لجات الى الدبلجة للغة العربية ..تضاف لها الاستعراضات المبهرة والقصص العاطفية التي تجذب الكثير من الجمهور .
والجدير بالاشارة الى ان رواج تلك المسلسلات ياتي من خلال تناولها للموضوعات التي تخص الاسرة ودعوتها للحب  والتضحية والوفاء ..وهو الامر الغائب في المسلسلات العربية التي توجه تركيزها نحو ابراز قضايا التفكك الاجتماعي والعشوائيات والمخدرات ..
ولهذا كان الاقبال على المسلسلات الهندية وحتى لو تجاوزت المئات وكما حصل في مسلسل ( قبول) الذي يحكي قصة عائلة مسلمة في الهند .
ويبقى القول :ان المسلسل الهندي بات مسل ومليء بالمفاجاءات ويعتمد على الاستعراض وصناعة البهجة والجمال ..بينما المسلسل التركي يقترب بطابعه من الطابع الاوروبي ..اما المصري فهو يكثر من الحديث عن قضايا الشارع والتي تجعل المشاهد يفضل الاعمال الهندية والتركية عليها ..والتساؤل المشروع : اين نحن من المسلسلات المصرية والتركية والهندية ؟ 
الجواب : نحن لم نولد لحد الان لان ولادتنا معسرة !!
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=33441
عدد المشـاهدات 1076   تاريخ الإضافـة 12/09/2017 - 21:59   آخـر تحديـث 29/02/2024 - 13:44   رقم المحتـوى 33441
محتـويات مشـابهة
السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين
القبض على الارهابي «ابو اليمامة» المسؤول عن مفارز الهاون بداعش بنينوى
العراق يتسلم أحد المطلوبين المدانين باختلاس أموال الدولة من السلطات الماليزية
رئيس الجمهورية: العراق يعمل على إنشاء سدين لتقنين الاستهلاك والاستفادة من مياه الأمطار
البرلمان ينهي قراءة قوانين ويرفع جلسته الى اليوم

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا