1695
22/06/2018

 
وزير الداخلية يوجه باتخاذ الاجراءات القانونية للحد من ظاهرة شرب الخمور بالاماكن العامة AlmustakbalPaper.net مع انطلاق المؤتمر السابع للمنتجين في اوبك.. العراق يؤكد الابقاء على الانتاج ذاته AlmustakbalPaper.net الامن البرلمانية تتحدث عن «رعب» في السفارة الاميركية: تخشى من الاستهداف AlmustakbalPaper.net الحشد الشعبي يـدمـر مضــافــات لـ «داعـش» على الحدود مع سوريا AlmustakbalPaper.net مكافحة الإجرام تلقي القبض على مطلوبين بينهم عصابة قتلت عائلة بـ «الزرنيخ» AlmustakbalPaper.net
انشائية التجارة تدرس تأجير مساحات من أراضيها وتحقق مبيعات بـ«33» مليون دينار
انشائية التجارة تدرس تأجير مساحات من أراضيها وتحقق مبيعات بـ«33» مليون دينار
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

اعلنت الشركة العامة لتجارة المواد الانشائية في وزارة التجارة، أمس الثلاثاء، عن اجراء دراسة قانونية حول امكانية تآجير مساحات واسعة من الاراضي العائدة للشركة في بغداد و فروعها في المحافظات .
اكد ذلك مدير عام الشركة زهير احمد سلمان  خلال ترؤسه الجلسة الرابعة لمجلس ادارة الشركة واضاف بانه تم مناقشة موضوع تأجير المساحات الواسعة من الاراضي الغير مستخدمة في بغداد وكافة فروع الشركة في المحافظات بعد إعداد دراسة دقيقة من قبل القسم القانوني ليتم استثمارها وفق الضوابط والتعليمات لتحقيق  مردود مالي للشركة.
وأضاف بانه تم كذلك مناقشة مقترحات تقليص النفقات وترشيد الاستهلاك المالي واعداد دراسة من قبل القسم المالي لبيان كمية المصروفات خلال الاشهر السابقة ومعرفة الجدوى الاقتصادية التي تترتب على صرفيات الشركة بشكل عام. 
من جانب اخر، اشار سلمان الى تحقيق فرع الشركة في بغداد مبيعات مالية تجاوزت 33 مليون دينار خلال اربعة ايام من نهاية شهر اب الماضي من بيع المواد الانشائية ذات المناشى العالمية والخاضعة للمواصفات المعتمدة لجهاز التقييس والسيطرة النوعية.
وأشار إلى ان هناك اقبال واسع من المواطنين والتجار على اقتناء المواد الانشائية التي تتعامل بها الشركة للسمعة الجيدة التي تحضى بها ولتعاملها مع شركات رصينة اضافة الى الاسعار المناسبة للمواد الانشائية مقارنة باسعار الاسواق المحلية، مبيناً ان شركته تتعامل بالبيع المباشر لكافة المواد الانشائية دون قيد او شرط لتسهيل عملية البيع ولتقليل العبآ عن كاهل المواطن عند التبضع.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=33449
عدد المشـاهدات 320   تاريخ الإضافـة 12/09/2017 - 22:03   آخـر تحديـث 20/06/2018 - 04:20   رقم المحتـوى 33449
محتـويات مشـابهة
مؤسسة العين تجمع قرابة «14» مليار دينار في «75» يوماً لبناء اضخم مركز تنموي ليتامى العراق
مجلس الوزراء يوافق على تخصيص «4» مليارات دينار لوزارة العمل
الرافدين يحصر التقديم الكترونياً لمنح سلفة الخمسة والعشرة مليون دينار
التجارة تعلن استكمال ملفات الحقيبة الوزارية للمرحلة الانتقالية الجديدة
سليماني: السعودية حصدت الفشل من انفاق (200) مليون دولار في الانتخابات اللبنانية

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا