1695
22/06/2018

 
وزير الداخلية يوجه باتخاذ الاجراءات القانونية للحد من ظاهرة شرب الخمور بالاماكن العامة AlmustakbalPaper.net مع انطلاق المؤتمر السابع للمنتجين في اوبك.. العراق يؤكد الابقاء على الانتاج ذاته AlmustakbalPaper.net الامن البرلمانية تتحدث عن «رعب» في السفارة الاميركية: تخشى من الاستهداف AlmustakbalPaper.net الحشد الشعبي يـدمـر مضــافــات لـ «داعـش» على الحدود مع سوريا AlmustakbalPaper.net مكافحة الإجرام تلقي القبض على مطلوبين بينهم عصابة قتلت عائلة بـ «الزرنيخ» AlmustakbalPaper.net
محافظ المثنى يطالب وزارة الزراعة بصرف مستحقات المزارعين
محافظ المثنى يطالب وزارة الزراعة بصرف مستحقات المزارعين
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

طالب محافظ المثنى فالح الزيادي وزارة الزراعة والجهات المختصة بصرف مستحقات الفلاحين للسنوات السابقة، مشيرا الى ان الموسوم الزراعي الجديد سيشهد انخفاضا بمستوى الانتاج كما حدث في المواسم الاخرى نتيحة عدم دعم المزارعين وعدم صرف مستحقاتهم.
وقال الزيادي ان «عام 2015م و2016م شهد عدم صرف مستحقات الفلاحين، وهذا الامر مؤسف بكل المقاييس كونه يؤثر مباشرة في السوق المحلية ومستوى الانتاج».
واشار الى ان «جميع الفلاحين على مستوى المحافظات يعانون بشدة عدم دعم المزارع الامر الذي اثر بشكل مباشر على انتاج المزارعين سواء من الحبوب او غيرها».واوضح ان «محافظة المثنى شهدت انخفاض مستوى الانتاج للعام الماضي نتيجة لعدم وجود اي دعم للمزارع ناهيك عن غياب الدعم الحكومي و عدم صرف مستحقات و حقوق الفلاحين».
واضاف الزيادي ان «الموسم زراعي الجديد يتطلب من الجهات المعنية الاسراع بصرف المستحقات حتى يتمكن المزارع من الاستعداد للموسم الزراعي»، مستدركا بالقول «نحن نظم صوتنا الى صوت المزارعين للمطالبة بمستحقاتهم المالية».
واكد ان «حكومة المثنى خاطبت وزارة الزراعة والجهات المختصة ووعدونا خيرا، مبينين بانه لدى مجلس رئاسة الوزراء خطة بهذا الخصوص سوف يتم من خلالها اطلاق مستحقات المزارعين بالقريب العاجل».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=33453
عدد المشـاهدات 185   تاريخ الإضافـة 12/09/2017 - 22:04   آخـر تحديـث 19/06/2018 - 11:22   رقم المحتـوى 33453
محتـويات مشـابهة
محافظة بغداد تنفي اندلاع حريق بقسم العقود وتؤكد: حدث في مرآب للسيارات
الزراعة تعلن أسعار طن الحنطة المسوقة للموسم الحالي
مجلس الوزراء يوافق على تخصيص «4» مليارات دينار لوزارة العمل
محافظ البصرة: شراء آليات التنظيف متعلق بتصويت مجلس المحافظة
المحكمة الاتحادية تؤكد دستورية نقل دوائر واختصاصات بعض الوزارات إلى المحافظات

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا