3067 AlmustakbalPaper.net هذه أسباب تأخرها .. رئيس اللجنة المالية يكشف حجم وعجز موازنة 2024 AlmustakbalPaper.net الخارجية الأمريكية: زيارة السوداني لواشنطن ناجحة وركزت المباحثات على أمن الطاقة في العراق AlmustakbalPaper.net البرلمان يناقش مقترح قانون للإفراج عن المحكومين مقابل مبالغ مالية AlmustakbalPaper.net السوداني يشدد على إنيرجي الامريكية إنجاز المشاريع المتعاقد عليها مع وزارة الكهرباء AlmustakbalPaper.net
محافظ المثنى يطالب وزارة الزراعة بصرف مستحقات المزارعين
محافظ المثنى يطالب وزارة الزراعة بصرف مستحقات المزارعين
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

طالب محافظ المثنى فالح الزيادي وزارة الزراعة والجهات المختصة بصرف مستحقات الفلاحين للسنوات السابقة، مشيرا الى ان الموسوم الزراعي الجديد سيشهد انخفاضا بمستوى الانتاج كما حدث في المواسم الاخرى نتيحة عدم دعم المزارعين وعدم صرف مستحقاتهم.
وقال الزيادي ان «عام 2015م و2016م شهد عدم صرف مستحقات الفلاحين، وهذا الامر مؤسف بكل المقاييس كونه يؤثر مباشرة في السوق المحلية ومستوى الانتاج».
واشار الى ان «جميع الفلاحين على مستوى المحافظات يعانون بشدة عدم دعم المزارع الامر الذي اثر بشكل مباشر على انتاج المزارعين سواء من الحبوب او غيرها».واوضح ان «محافظة المثنى شهدت انخفاض مستوى الانتاج للعام الماضي نتيجة لعدم وجود اي دعم للمزارع ناهيك عن غياب الدعم الحكومي و عدم صرف مستحقات و حقوق الفلاحين».
واضاف الزيادي ان «الموسم زراعي الجديد يتطلب من الجهات المعنية الاسراع بصرف المستحقات حتى يتمكن المزارع من الاستعداد للموسم الزراعي»، مستدركا بالقول «نحن نظم صوتنا الى صوت المزارعين للمطالبة بمستحقاتهم المالية».
واكد ان «حكومة المثنى خاطبت وزارة الزراعة والجهات المختصة ووعدونا خيرا، مبينين بانه لدى مجلس رئاسة الوزراء خطة بهذا الخصوص سوف يتم من خلالها اطلاق مستحقات المزارعين بالقريب العاجل».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=33453
عدد المشـاهدات 601   تاريخ الإضافـة 12/09/2017 - 22:04   آخـر تحديـث 06/03/2024 - 04:51   رقم المحتـوى 33453
محتـويات مشـابهة
السوداني يشدد على إنيرجي الامريكية إنجاز المشاريع المتعاقد عليها مع وزارة الكهرباء
الاقاليم النيابية تقرر مفاتحة السوداني بشأن قانون محافظة بغداد وأمانة العاصمة
وزارة الإتصالات تصدر طوابع خاصة بيوم الإعاقة العالمي
محافظة بغداد تعلن إنجاز حزمة جديدة من المشاريع في الأقضية والنواحي
الزراعة تعلن نجاح انتاج الطماطم الكرزية وتمتاز بـ «الوفرة والطعم المميز»

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا