1560
23/11/2017

 
أحزاب تهرول إلى أميركا لـ «تأجيل الانتخابات» AlmustakbalPaper.net العتبة الحسينية تعد سنجار «مدينة منكوبة» وتقدر نسبة دمار بـ «90%» وتعد بإرسال «مساعدات عاجلة» AlmustakbalPaper.net الأمم المتحدة تدعو كردستان إلى «إلغاء الاستفتاء».. والتغيير لبغداد: صادروا أموال مسؤولينا الكبار AlmustakbalPaper.net إلزام وزارة المالية بتنفيذ احكام صندوق الاقراض الزراعي الميسر AlmustakbalPaper.net النقل تسير «60» حافلة وتعيد «3» آلاف نازح عراقي من سوريا AlmustakbalPaper.net
«الفوج التكتيكي» لاقتحام عكاشات والقائم
«الفوج التكتيكي» لاقتحام عكاشات والقائم
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي / عادل اللامي

أفاد مصدر في شرطة الأنبار بأن فوجا تكتيكيا من شرطة المحافظة يدعم العمليات المرتقبة تحرير عكاشات والقائم غربي المحافظة، وفيما شنّت القوات الأمنية، بمختلف صنوفها، حملة أمنية ضدّ خلايا نائمة في الانبار، ومتورطين بتهم فساد، فإن الطيران الحربي مشط الشريط الحدودي مع سوريا، إيذاناً ببدء معركة التحرير المرتقبة.
وقال مصدر أمني أن «الفوج التكتيكي لشرطة الانبار تحرك لدعم عمليات تحرير عكاشات والقائم المرتقبة غربي الأنبار»، لافناً إلى أن «الفوج التكتيكي لشرطة الأنبار مدرب على مختلف وسائل القتال ومجهز بأحدث الأسلحة والمعدات». 
وبحسب المصدر الأمني، فإن الفوج التكيكي يمتلك خبرة واسعة في مجال مكافحة «داعش»، إذا سبق له وأن شارك شارك بعمليات واسعة بتحرير مدن الفلوجة والرمادي وهيت وبقية المناطق الأخرى من سيطرة تنظيم «داعش» الإرهابي بالمحافظة.
بدوره، أفاد مصدر منفصل بإلقاء القبض على سبعة مطلوبين في مناطق متفرقة من المحافظة.
وقال المصدر إن «قوة من الفرقة الثامنة بالجيش تمكنت من إلقاء القبض على اثنين من المطلوبين في مخيم الـ18 كيلو للنازحين غرب الرمادي»، مبينا أن «القوة تمكنت من إلقاء القبض على مطلوب آخر ضمن قاطع المسؤولية وتم تسليمه الى مركز شرطة القطانة بالرمادي».
وأضاف المصدر أن «قوة من الفرقة العاشرة بالجيش تمكنت من إلقاء القبض على اثنين من المطلوبين في منطقة البوعلي الجاسم شمال الرمادي، وبحوزتهم أسلحة وعتاد»، لافتا الى أن «قوة من الفرقة العاشرة أخرى تمكنت من إلقاء القبض على اثنين من المطلوبين في جسر الصديقية في جزيرة الخالدية، (23 كم شرق الرمادي)».
إلى ذلك، افاد مصدر امني بأن قوة من سوات اقتحمت مبنى مديرية تربية المحافظة في الرمادي.
وقال المصدر ان «قوة من سوات اقتحمت مبنى مديرية تربية الانبار وسط مدينة الرمادي».
واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان «ذلك جاء على خلفية صدور اوامر قبض من هيئة النزاهة على عدد من الموظفين فيها».
في الغضون، افاد مصدر بقصف طائرات التحالف الدولي الشريط الحدودي بين العراق وسوريا باكثر من 20 صاروخاً.
وقال المصدر إن «طائرات التحالف الدولي التي تقوده الولايات المتحدة الامريكية مع حلفائها ضد تنظيم داعش الارهابي، قصفت الشريط الحدودي بين سوريا والعراق».
وأضاف المصدر أن «القصف كان بالقرب من قضاء القائم باكثر من 20 صاروخاَ»، دون ان يكشف المزيد من التفاصيل.
ولا زال تنظيم «داعش» الارهابي يسيطر على 3 اقضية غربي محافظة الانبار وهي: القائم وعنه وراوه.
على الصعيد الإنساني، أشار مصدر إلى وصول 19 عائلة فارة من «داعش»، قادمة من قضاء الرطبة، إلى مخيم الـ 18 غربي الرمادي.
وكشف المصدر «وصول رتل قادم من قضاء الرطبة إلى مخيم الـ 18 غرب الرمادي»، لافتاً إلى أن «الرتل معه 19 عائلة وعدد أفراده 115 فردا، بعد نجاحهم بالفرار من تنظيم داعش».
وتستعد القوات الأمنية لعمليات تحرير أقضية القائم وراوة وعنه في محافظة الأنبار، والتي لا تزال تحت سيطرة التنظيم الإرهابي.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=33533
عدد المشـاهدات 620   تاريخ الإضافـة 13/09/2017 - 22:15   آخـر تحديـث 22/11/2017 - 11:50   رقم المحتـوى 33533
محتـويات مشـابهة
عمليات راوه والقائم: إجلاء السكان وبعدها الاقتحام
تحشيد عسكري على أبواب القائم: الاقتحام اقترب ودواعش يفرون إلى سوريا
عملية عسكرية «خاطفة» انتزعت «عكاشات» بالكامل
تعزيزات عسكرية من الجيش تصل الى الصكرة تمهيداً لاقتحام عنه
تحشيد عسكري كبير لاقتحام الحويجة

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا