1695
22/06/2018

 
وزير الداخلية يوجه باتخاذ الاجراءات القانونية للحد من ظاهرة شرب الخمور بالاماكن العامة AlmustakbalPaper.net مع انطلاق المؤتمر السابع للمنتجين في اوبك.. العراق يؤكد الابقاء على الانتاج ذاته AlmustakbalPaper.net الامن البرلمانية تتحدث عن «رعب» في السفارة الاميركية: تخشى من الاستهداف AlmustakbalPaper.net الحشد الشعبي يـدمـر مضــافــات لـ «داعـش» على الحدود مع سوريا AlmustakbalPaper.net مكافحة الإجرام تلقي القبض على مطلوبين بينهم عصابة قتلت عائلة بـ «الزرنيخ» AlmustakbalPaper.net
المفوضية الأوربية: بريطانيا «ستندم»
المفوضية الأوربية: بريطانيا «ستندم»
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

قال رئيس المفوضية الأوروبية، أمس الأربعاء، إن بريطانيا ستشعر بـ» الندم» في نهاية المطاف على خروجها من الاتحاد الأوروبي، في تصريحات من المرجح أن تثير عاصفة سياسية.
وجاءت تـــــصريحات جان كلود يونكر خلال خطاب حالة الاتحاد الــــذي ألقاه أمام نواب الــــــبرلمان الأوروبي فـــي ستــراسبـــورغ بفــرنســا.
وأضاف يونكر أن الكتلة الأوروبية «تتعافى مجددا» بعد عقد صعب شهد انزلاق كثير من دول الاتحاد الـ 28 في أزمات اقتصادية، بالإضافة لتصويت بريطانيا لصالح المغادرة.
وعبر المسؤول الأوروبي عن أسفه لخروج بريطــــــــانيا، وكان البرلمان البريطاني قد صوت الاثنين لصالــــح مشروع قانـــــــون ينهي عضوية بريطـانيـــا في الاتحـــاد الأوروبـــي.
ويهدف القانون الذي تم إقراره إلى إبطال قانون عام 1972 الذي انضمت بريطانيا بموجبه إلى الاتحاد الأوروبي، وبالتالي تحويل 12,000 تشريع أوروبي موجود حاليا إلى التشريعات البريطانية.
وكان المواطنون البريطانيون قد حسموا في يونيو 2016 مصير بلادهم في الاتحاد الأوروبي، إذ صوتوا في استفتاء لصالح الخروج من التكتل الاقتصادي. 

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=33534
عدد المشـاهدات 754   تاريخ الإضافـة 13/09/2017 - 22:16   آخـر تحديـث 20/06/2018 - 11:41   رقم المحتـوى 33534
محتـويات مشـابهة
اليوم.. البرلمان يعقد «جلسة استثنائية» ويستضيف العبادي والأعرجي ويستنثي المفوضية
بريطانيا تتوقع «تهديد إرهابي خطير» خلال عامين
المفوضية «تفرم» أصوات انتخابية بالجملة
محافظ كركوك يصدر توضيحاً بشأن ما نشرته المفوضية من توقيع له على نتائج الانتخابات
القضاء الاعلى يبلغ المفوضية بقبول شكاوى المعترضين على نتائج الانتخابات

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا