1560
23/11/2017

 
أحزاب تهرول إلى أميركا لـ «تأجيل الانتخابات» AlmustakbalPaper.net العتبة الحسينية تعد سنجار «مدينة منكوبة» وتقدر نسبة دمار بـ «90%» وتعد بإرسال «مساعدات عاجلة» AlmustakbalPaper.net الأمم المتحدة تدعو كردستان إلى «إلغاء الاستفتاء».. والتغيير لبغداد: صادروا أموال مسؤولينا الكبار AlmustakbalPaper.net إلزام وزارة المالية بتنفيذ احكام صندوق الاقراض الزراعي الميسر AlmustakbalPaper.net النقل تسير «60» حافلة وتعيد «3» آلاف نازح عراقي من سوريا AlmustakbalPaper.net
المفوضية الأوربية: بريطانيا «ستندم»
المفوضية الأوربية: بريطانيا «ستندم»
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

قال رئيس المفوضية الأوروبية، أمس الأربعاء، إن بريطانيا ستشعر بـ» الندم» في نهاية المطاف على خروجها من الاتحاد الأوروبي، في تصريحات من المرجح أن تثير عاصفة سياسية.
وجاءت تـــــصريحات جان كلود يونكر خلال خطاب حالة الاتحاد الــــذي ألقاه أمام نواب الــــــبرلمان الأوروبي فـــي ستــراسبـــورغ بفــرنســا.
وأضاف يونكر أن الكتلة الأوروبية «تتعافى مجددا» بعد عقد صعب شهد انزلاق كثير من دول الاتحاد الـ 28 في أزمات اقتصادية، بالإضافة لتصويت بريطانيا لصالح المغادرة.
وعبر المسؤول الأوروبي عن أسفه لخروج بريطــــــــانيا، وكان البرلمان البريطاني قد صوت الاثنين لصالــــح مشروع قانـــــــون ينهي عضوية بريطـانيـــا في الاتحـــاد الأوروبـــي.
ويهدف القانون الذي تم إقراره إلى إبطال قانون عام 1972 الذي انضمت بريطانيا بموجبه إلى الاتحاد الأوروبي، وبالتالي تحويل 12,000 تشريع أوروبي موجود حاليا إلى التشريعات البريطانية.
وكان المواطنون البريطانيون قد حسموا في يونيو 2016 مصير بلادهم في الاتحاد الأوروبي، إذ صوتوا في استفتاء لصالح الخروج من التكتل الاقتصادي. 

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=33534
عدد المشـاهدات 629   تاريخ الإضافـة 13/09/2017 - 22:16   آخـر تحديـث 10/11/2017 - 01:33   رقم المحتـوى 33534
محتـويات مشـابهة
بريطانيا بعد «بريكزيت» هائمة تعصف بها أزمة هوية
أبو الغيط يدعو بريطانيا إلى تصحيح «الخطأ التاريخي»
«بريكست» يصيب تيريزا ماي بـ «الاضطراب» ويجعلها تفقد الثقة بسياسيي بريطانيا
البرلمان يصدر قراراً بشأن «الإشراف القضائي» على الانتخابات ويؤجل البت بأعضاء المفوضية
رئيسة وزراء بريطانيا «محنية الرأس» بسبب بريكست

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا