رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
وزير النقل يترأس اجتماع اللجنة العراقية - الاسبانية ويؤكد افتتاح خط مدريد قريباً
وزير النقل يترأس اجتماع اللجنة العراقية - الاسبانية ويؤكد افتتاح خط مدريد قريباً
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ عادل اللامي

ترأس وزير النقل كاظم فنجان الحمامي، اجتماع الجانب العراقي في اللجنة العراقية - الاسبانية المشتركة للدورة الثالث عشر في مقر الوزارة بحضور عدد من السادة ممثلي الوزارت الهيئات الحكومية في اللجنة العراقية». 
وقال الحمامي  ان «وزارة النقل عازمة في القريب العاجل على افتتاح خط جوي في العاصمة الاسبانية (مدريد ) والذي سيمهد الطريق امام مختلف الوزارت العراقية من تفعيل الكثير من افاق التعاون المشترك بينها مع الجانب الإسباني». 
واضاف ان «العراق يرتبط مع اسبانيا باتفاقية للتعاون التجاري والاقتصادي والعلمي والفني ويمكن للجانب العراقي من مناقشة ورقة عملة وتفعيل تلك الجوانب واهميتها في البلاد». 
كما قدم ممثلو الوزارات والجهات ذات العلاقة ملاحظاتهم ومقترحاتهم واحتياجاتهم التي يرغبون عرضها على الجانب الإسباني خلال اجتماعات اللجنة المشتركة حول ورقة العمل الخاصة بالجانب العراقي من خلال تفعيل اللجان المشتركة». 
جدير بالذكر ان اللجنة العراقية - الاسبانية عقدت اثنا عشرة دورة وكان اخرها في اسبانيا عام ٢٠١٣ وبناءا على رغبة الجانب الإسباني بعقد اجتماعات الدورة الثالثة عشر للجنة المشتركة مابين البلدين». 
وان وزير النقل يرأس الجانب العراقي في اللجنة العراقية - الاسبانية فيما يرأس الجانب الإسباني سكرتير الدولة لشؤون التجارة وتضم في عضويتها ممثلين عن مختلف الوزرات وتعقد اجتماعاتها بالتناوب في عاصمتي كلا الدولتين» .
من جانب آخر أعلن وزير النقل عن «افتتاح مركز الطائرات العراقية والأجنبية بعد تأهيله من قبل شركة (ATSTeam) التركية».
وقال الحمامي انه «بالرغم من العقبات والمعرقلات التي تواجه العمل من بعض بؤر الفساد الا اننا لن ننثني عن خدمة البلد وتطوير واقع النقل ليرتقى الى مصافي الدول المتقدمة».
واضاف ان «المركز يوفر صيانة مهنية عالية لجميع الطائرات بضمنها الأجنبية والمحلية مما يقلل اندثار الأموال ويعود على وزارة النقل وخزينة الدولة بأرباح طائلة، مبيناً ان مركز صيانة الطائرات مطابق للمعايير الدولية القياسية المعتمدة عالميا».
يذكر ان كوادر المركز مدربة على التعامل مع مختلف الطائرات بما فيها الطائرات العسكرية.
وأعلن الحمامي انطلاق عدة خدمات لشركة الخطوط الجوية العراقية منها خدمة الحجز الالي عبر الموقع الإلكتروني، وكذلك خدمة مركز خدمات الزبائن والوكلاء المجاني، فضلا عن خدمة المسافر المتكرر عن طريق جمع النقاط في كل رحلة على متن الطائر الاخضر حيث سيكون بامكانه استخدام النظام بشراء تذاكر مجانية و للحصول على تخفيض او اعفاء من رسوم الوزن الزائد وخدمات اخرى كثيرة.ويشار الى ان الافتتاح تضمن وجود طائرة عسكرية عراقية وطائرة تركية سيتم تقديم الصيانة الكاملة لها بعد انتهاء الحفل.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=33576
عدد المشـاهدات 802   تاريخ الإضافـة 16/09/2017 - 21:09   آخـر تحديـث 25/01/2024 - 04:49   رقم المحتـوى 33576
محتـويات مشـابهة
وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح
وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية
بارزاني: رؤية السوداني أدت لاستقرار جيد وعلى الأطراف العراقية مساندة حكومته
وزير النقل يفتتح البناية الجديدة للنقل البحري في محافظة البصرة
وزير الصحة يدعو الاهالي للتعاون مع الفرق الصحية لحماية اطفالهم من الاصابة بالحصبة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا