1539
18/10/2017

 
عمليات «فرض الأمن» مستمرة AlmustakbalPaper.net رئيس الوزراء يطوي صفحة «الاستفتاء» ويحذر من «أعمال تخريبية» في كركوك والمتنازع عليها AlmustakbalPaper.net رئيس الجمهورية يدعو إقليم كردستان إلى احترام سلطة القانون AlmustakbalPaper.net بارزاني يتناسى «الاستفتاء» في خطاب «باهت» ويتحدث عن «قرار أحادي» للبيشمركة AlmustakbalPaper.net الرافدين يقرر إيقاف استيفاء اجور استعلام القروض والسلف من قبل الموظفين والمواطنين AlmustakbalPaper.net
كبت الأزواج للغضب يعجل بوفاتهم
كبت الأزواج للغضب يعجل بوفاتهم
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
كثيرا ما يوصي استشاريو العلاقات الزوجية والأسرية بالعمل على توفير كل الظروف الممكنة لجعل الحياة الزوجية مصدرا للاستقرار والتوازن النفسي وملجأ للهروب من ضغوط العمل والالتزامات اليومية. لكن جلّ الدراسات بينت أن السنوات الأولى من الزواج تشهد الكثير من الاضطرابات والتقلبات. هذه الهزات قد تسمّم الجسم وتعجّل بالوفاة، إذا فشل أحد الشريكين أو كلاهما في إدارة غضبه والتنفيس عنه بالطرق السليمة والصحية.
  حيث عبرت دراسة أميركية  مؤخراعن المخاوف من أن يُؤدي التزام الصمت وكبت الغضب من قِبل أحد الزوجين حال نشوء الخلافات الزوجية بدلاً من التنفيس السليم عنه إلى التسبب بمجموعة من المشاكل الصحية له. ولاحظ الباحثون من جامعة متشغن، في دراستهم المنشورة بمجلة الروابط العائلية “جورنال أوف فاميلي كوميونيكايشن”، أن معدلات الوفيات المبكرة أعلى بين مَن يلجأون إلى عدم التنفيس عن الغضب مقارنة بمن يفعلون خلاف ذلك من الأزواج أو الزوجات.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=33600
عدد المشـاهدات 235   تاريخ الإضافـة 17/09/2017 - 20:51   آخـر تحديـث 17/10/2017 - 02:42   رقم المحتـوى 33600
محتـويات مشـابهة
بابل تسجل أكثر من «12» ألف حالة طلاق بين الأزواج دون الثلاثين خلال 4 أعوام
عبطان: دعم مطالبنا برفع الحظر سيعجل تحضيرات استضافة المباريات
رئيس بلدية مجري: «إسرائيل» ارتكبت جريمة إبادة ضد الفلسطينيين
اللواء فيروز آبادي: اذا ارتكبت الرياض اي حماقة فستمحى السعودية والوهابية
قدوم ليفاندوفسكي يعجل برحيل رونالدو من ريال مدريد

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا