1751
20/09/2018

 
مجلس بغداد يجمد قرار الغاء عطلة السبت AlmustakbalPaper.net الحلبوسي: البرلمان لن يدخر جهداً من أجل البصرة AlmustakbalPaper.net البنك المركزي يكشف عن وجود (70) مصرفاً أهلياً في العراق ويعلن عن خطة لدمجها AlmustakbalPaper.net الحكيم يدعو رئيس البرلمان إلى تقليل «الإمتيازات» في السلطات الثلاث AlmustakbalPaper.net البرلمان يشكل لجنة لدراسة طلبات مرشحي رئاسة الجمهورية AlmustakbalPaper.net
كواليس جديدة في أزمة نيمار وكافاني
كواليس جديدة في أزمة نيمار وكافاني
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي / متابعة

يبدو أن الفترة المقبلة، ستشهد تحديًا كبيرًا لأوناي إيمري المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان لاحتواء الأزمة بين نجمي الفريق إدينسون كافاني ونيمار جونيور، الخاصة بالنزاع بين الثنائي على تسديد الركلات الثابتة.
وسلطت صحيفة (ليكيب) الفرنسية الضوء على أزمة الخلاف بين نيمار وكافاني على تسديد ركلة جزاء وركلة حرة خلال مباراة أولمبيك ليون أمس، التي انتهت بفوز “بي أس جي” بهدفين دون رد.
وأكدت الصحيفة أن هذه الواقعة أثرت على الانسجام التكتيكي لهجوم الفريق الباريسي، وأدت لفتور العلاقة بين اللاعبين داخل المستطيل الأخضر.
وأوضحت الصحيفة في تقرير لها أن كافاني لم يمرر الكرة إطلاقًا لزميله نيمار، في الوقت الذي مرر النجم البرازيلي الكرة مرتين فقط للأوروجوياني، مضيفة أن كافاني لمس الكرة 21 مرة، ومرر 8 تمريرات فقط.
ولفتت إلى أن نيمار بدا أكثر انسجامًا مع كيليان مبابي، وزاد التعاون بينهما والتحركات المتبادلة في الجهة اليسرى، لذا فإن إيمري عليه التدخل بقوة، لإنهاء حالة الأنانية بين نجمي الفريق.
واختتمت أن إدينسون كافاني بدا غاضبًا للغاية، وغادر الملعب فور إطلاق الحكم صافرة النهاية، ولم يشارك زملاءه في تحية الجماهير بعد الفوز على أولمبيك ليون.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=33666
عدد المشـاهدات 252   تاريخ الإضافـة 18/09/2017 - 21:57   آخـر تحديـث 20/09/2018 - 03:52   رقم المحتـوى 33666
محتـويات مشـابهة
الرافدين يطلق (598) سلفة جديدة لموظفي الدولة بواسطة الماستر كارد
القبلية الجديدة وأزمة الديموقراطية
تقنية جديدة لضحايا هجمات 11 سبتمبر
وزيرا خارجية العراق والجزائر يعلنان نهاية أزمة «الهتافات»
العراق وتركيا يبحثان استحداث منافذ حدودية جديدة

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا