1573
13/12/2017

 
1573 AlmustakbalPaper.net روسيا تضبط إرهابيين خططوا لهجمات باحتفالات العام الجديد AlmustakbalPaper.net حراك داخلي لـ «ترتيب» البيت العراقي AlmustakbalPaper.net الاتحاد الاوربي يجدد التزامه بـ «دعم العراق» ويعلن مشاركته بالحرب على الفساد AlmustakbalPaper.net بعثة سعودية إلى بغداد للحوار بشأن «دواعش المملكة».. والعراق يرد: لن نفاوض AlmustakbalPaper.net
كواليس جديدة في أزمة نيمار وكافاني
كواليس جديدة في أزمة نيمار وكافاني
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي / متابعة

يبدو أن الفترة المقبلة، ستشهد تحديًا كبيرًا لأوناي إيمري المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان لاحتواء الأزمة بين نجمي الفريق إدينسون كافاني ونيمار جونيور، الخاصة بالنزاع بين الثنائي على تسديد الركلات الثابتة.
وسلطت صحيفة (ليكيب) الفرنسية الضوء على أزمة الخلاف بين نيمار وكافاني على تسديد ركلة جزاء وركلة حرة خلال مباراة أولمبيك ليون أمس، التي انتهت بفوز “بي أس جي” بهدفين دون رد.
وأكدت الصحيفة أن هذه الواقعة أثرت على الانسجام التكتيكي لهجوم الفريق الباريسي، وأدت لفتور العلاقة بين اللاعبين داخل المستطيل الأخضر.
وأوضحت الصحيفة في تقرير لها أن كافاني لم يمرر الكرة إطلاقًا لزميله نيمار، في الوقت الذي مرر النجم البرازيلي الكرة مرتين فقط للأوروجوياني، مضيفة أن كافاني لمس الكرة 21 مرة، ومرر 8 تمريرات فقط.
ولفتت إلى أن نيمار بدا أكثر انسجامًا مع كيليان مبابي، وزاد التعاون بينهما والتحركات المتبادلة في الجهة اليسرى، لذا فإن إيمري عليه التدخل بقوة، لإنهاء حالة الأنانية بين نجمي الفريق.
واختتمت أن إدينسون كافاني بدا غاضبًا للغاية، وغادر الملعب فور إطلاق الحكم صافرة النهاية، ولم يشارك زملاءه في تحية الجماهير بعد الفوز على أولمبيك ليون.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=33666
عدد المشـاهدات 162   تاريخ الإضافـة 18/09/2017 - 21:57   آخـر تحديـث 09/12/2017 - 11:23   رقم المحتـوى 33666
محتـويات مشـابهة
جوارديولا يكشف كواليس «48» ساعة حاسمة في مشواره التدريبي
وزارة الكهرباء: الشراكة مع القطاع الخاص كفيلة بحل أزمة الطاقة
نائب يدعو الى التحقيق بانباء تشكيل «مجاميع إرهابية» جديدة في ديالى
مهمة جديدة لكاسياس في المونديال
«أزمة خطيرة» تنتظر كردستان.. وبرلمان الإقليم يعتزم مقاضاة هورامي وبارزاني وطالباني

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا