1693
20/06/2018

 
المـركـز العـراقـي للتنميـة الإعـلامـيـة يـنـظـم نـدوة بـعـنـوان «القرارات الامريكية بتجريم فصائل الحشد الشعبي» AlmustakbalPaper.net حساسية الطعام لدى الأطفال قد ترتبط بالتوحد AlmustakbalPaper.net بي إم دبليو تستعرض نسختها الجديدة من «X5» الجبارة AlmustakbalPaper.net إطلاق عدد جديد من صحيفة «القضاء» AlmustakbalPaper.net المشكلة اذ تتحول الى ازمة AlmustakbalPaper.net
كواليس جديدة في أزمة نيمار وكافاني
كواليس جديدة في أزمة نيمار وكافاني
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي / متابعة

يبدو أن الفترة المقبلة، ستشهد تحديًا كبيرًا لأوناي إيمري المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان لاحتواء الأزمة بين نجمي الفريق إدينسون كافاني ونيمار جونيور، الخاصة بالنزاع بين الثنائي على تسديد الركلات الثابتة.
وسلطت صحيفة (ليكيب) الفرنسية الضوء على أزمة الخلاف بين نيمار وكافاني على تسديد ركلة جزاء وركلة حرة خلال مباراة أولمبيك ليون أمس، التي انتهت بفوز “بي أس جي” بهدفين دون رد.
وأكدت الصحيفة أن هذه الواقعة أثرت على الانسجام التكتيكي لهجوم الفريق الباريسي، وأدت لفتور العلاقة بين اللاعبين داخل المستطيل الأخضر.
وأوضحت الصحيفة في تقرير لها أن كافاني لم يمرر الكرة إطلاقًا لزميله نيمار، في الوقت الذي مرر النجم البرازيلي الكرة مرتين فقط للأوروجوياني، مضيفة أن كافاني لمس الكرة 21 مرة، ومرر 8 تمريرات فقط.
ولفتت إلى أن نيمار بدا أكثر انسجامًا مع كيليان مبابي، وزاد التعاون بينهما والتحركات المتبادلة في الجهة اليسرى، لذا فإن إيمري عليه التدخل بقوة، لإنهاء حالة الأنانية بين نجمي الفريق.
واختتمت أن إدينسون كافاني بدا غاضبًا للغاية، وغادر الملعب فور إطلاق الحكم صافرة النهاية، ولم يشارك زملاءه في تحية الجماهير بعد الفوز على أولمبيك ليون.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=33666
عدد المشـاهدات 231   تاريخ الإضافـة 18/09/2017 - 21:57   آخـر تحديـث 20/06/2018 - 10:31   رقم المحتـوى 33666
محتـويات مشـابهة
بي إم دبليو تستعرض نسختها الجديدة من «X5» الجبارة
حلف الناتو يعلن إطلاق «مهمة جديدة» في العراق لمنع عودة «داعش»
التجارة تعلن استكمال ملفات الحقيبة الوزارية للمرحلة الانتقالية الجديدة
نيمار يضع مستقبل نجم ريال مدريد على المحك
«فيسبوك» يواجه فضيحة تسريبات جديدة

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا