رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
بمشاركة خمسة فرق .. الشباب والرياضة تنظم بطولة الوزارة بكرة الطائرة النسوية
بمشاركة خمسة فرق .. الشباب والرياضة تنظم بطولة الوزارة بكرة الطائرة النسوية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد/ المستقبل العراقي

نظمت دائرة التربية البدنية والرياضة - قسم الرياضة النسوية، امس الاثنين، بطولةً وزارة الشباب والرياضة لكرة الطائرة للنساء، على قاعة المرأة العراقية للالعاب الرياضية، بمشاركة خمسة فرق، تلعب بنظام الدوري لمرحلة واحدة بحضور مدير عام الدائرة هيثم محمد رشيد وموظفي الوزارة».
وبدأ حفل افتتاح البطولة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، اعقبها قراءة النشيد الوطني فضلا عن قراءة سورة الفاتحة ترحماً على شهداء العراق، ثم استعرضت الفرق المشاركة قبل انطلاق مباراة الافتتاح بين فريقي الشباب وتربية الكرخ، وقد انتهى بفوز الاول بشوطين مقابل لاشيء.
وقالت مديرة قسم الرياضة النسوية تماضر داود بحسب بيان لوزارة الشباب تلقت وكالة « المستقبل العراقي» نسخة منه ، إن» بطولة الوزارة لكرة الطائرة النسوية ضمن منهاجها المقرر، مبينةً ان خمسة فرق شاركت في البطولة مثلت شهربان، الشباب، تربية الكرخ، مديرية شباب ورياضة مدينة الصدر، فضلا عن النادي الارمني».
واضافت داوود، ان « الهدف من البطولة يتمثل في التأكيد على وجود رياضة نسوية في العراق وزيادة التنافس والاحتكاك وتهيئة لاعبات قادرات على تمثيل المنتخبات الوطنية، فضلا عن زرع بذرة الرياضة في المجتمع».
وقال رئيس اللجنة الفنية حامد قاسم، ان « البطولة تعد امتداداً الى بطولات مختلفة تحت رعاية الوزارة، فقد سبقتها بطولة كرة السلة وستتبعها بطولة اليد، مشيداً بالتفاعل الكبير مع الرياضة النسوية من قبل وزارة الشباب والرياضة، متمثلةً في الوزير عبد الحسين عبطان، الذي وفر كافة الظروف لانجاح هذه البطولات».
وقالت لاعبة فريق الشباب ضحى ماجد إن « البطولة تعد اختباراً حقيقياً لفريقنا الذي يتدرب منذ فترة طويلة، خاصة وانه قد ضم لاعبات جديدات بسبب انسحاب بعض اللاعبات»، منوهةً الى ان « مباراة الكرخ ساد فيها الحماس واستطعنا الفوز نتيجة تضافر كل الجهود، من لاعبات الى ملاك تدريبي».
في حين قالت لاعبة تربية الكرخ نورس محمد، ان اللقاء كان صعباً على الفريق وفقدنا التركيز في المباراة، ولعبنا امام فريق قوي.
واضافت محمد إن لدى فريق تربية الكرخ طاقات كبيرة لا تقل عن الفرق الاخرى، لكن ظروف المباراة اجبرتنا على التراجع، مباركةً الفوز لفريق الشباب، متمنيةً ان يتسم فريق الكرخ في المباراة القادمة بالتركيز والهدوء.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=33669
عدد المشـاهدات 2121   تاريخ الإضافـة 18/09/2017 - 21:59   آخـر تحديـث 09/03/2024 - 18:59   رقم المحتـوى 33669
محتـويات مشـابهة
وزير الصحة يدعو الاهالي للتعاون مع الفرق الصحية لحماية اطفالهم من الاصابة بالحصبة
بالارقام .. وزير النقل يتفقد مشروعَ ميناء الفاو الكبير ويعلن عن نسبِ الانجاز في مشاريعه الخمسة
الداخلية تفصح عن خطة لتسلم الوزارة الملف الأمني في 3 محافظات قريباً
وزير الكهرباء يوجه للإعداد لحزمة مشاريع جديدة بالمناطق المحرومة لفرق الجهد الخدمي والهندسي
وزير الزراعة يتراس الاجتماع الخامس لهيئة الرأي ويناقش ملفي المرشات واراضي موظفي الوزارة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا