1622
22/02/2018

 
السماوة يفاجئ الزوراء والطلبة يسقط أمام النجف AlmustakbalPaper.net شباب السكك.. استعدادات متواصلة للاستحقاقات المقبلة ووعود بنتائج ممتازة AlmustakbalPaper.net الشباب توقع اتفاقية تعاون مع اليونسيف لدعم البرامج التنموية AlmustakbalPaper.net سانشيز عقبة في طريق فيدال نحو مانشستر يونايتد AlmustakbalPaper.net الموسوي : مدينة البصرة الرياضية جاهزة لتضييف الاشقاء السعوديين AlmustakbalPaper.net
نيكول سابا بطلة مسلسل جديد والبحث جارٍ عن البطل
نيكول سابا بطلة مسلسل جديد والبحث جارٍ عن البطل
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
تعاقدت الفنانة اللبنانية نيكول سابا على بطولة مسلسل جديد مع المنتج إسلام المرسي، وذلك بعد أن أخذت نيكول وقتاً طويلاً في قراءة العمل، وأجرت مقارنة بينه وبين عدد من السيناريوهات الأخرى. العمل ينتمي للأعمال الطويلة ذات الـ60 حلقة، ويتولى إخراجه أحمد سمير فرج، وتحمل قصته عنوان «ورا الشمس»، وهو من تأليف محمد ناير.

7 ملايين جنيه أجر العمل
وعلم من مصادر موثوقة داخل شركة المنتج إسلام المرسي، أن نيكول تعاقدت على العمل لقاء أجر لا يتجاوز  الـ٧ ملايين جنيه مصري.

نيكول في مصر
ومن المقرر أن تسافر نيكول سابا إلى مصر خلال الأيام القليلة المقبلة، حتى تبدأ بالتحضيرات الأولية للمسلسل، حيث ستجتمع بمؤلفه محمد ناير ومخرجه أحمد سمير فرج، من أجل الاستقرار على كافة تفاصيل العمل.

البحث عن بطل 
ويعقد مخرج المسلسل أحمد سمير فرج حالياً جلسات عمل  مع المؤلف محمد ناير والمنتج إسلام المرسي، من أجل الاستقرار على الاسم المرشح من الفنانين الذكور، لمشاركة نيكول بطولة العمل، وذلك للاتفاق معه وإنهاء أمر تعاقده.نيكول تصارع الزمن. واتفقت نيكول سابا مع مخرج العمل أحمد سمير فرج على بدء التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعدما أبلغها عن عزمه ورغبته في المنافسة الرمضانية المقبلة، وأنه يقرأ حالياً أكثر من سيناريو ليفاضل بينها، حيث يتطلّب منه أن يبدأ بتصوير هذا العمل منذ بداية شهر شباط/فبراير على الأكثر.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=33670
عدد المشـاهدات 5808   تاريخ الإضافـة 18/09/2017 - 22:00   آخـر تحديـث 16/02/2018 - 05:53   رقم المحتـوى 33670
محتـويات مشـابهة
الحسيني تعد عدم تقديم «الحسابات الختامية» مخالفة دستورية و «استشراء للفساد»
وجهة جديدة محتملة لجاريث بيل
حادثة جديدة تزعج كوتينيو
قضايا فساد جديدة تطيح بمقربين من نتانياهو
هدف جديد يحفز فالفيردي أمام تشيلسي

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا