1751
20/09/2018

 
مجلس بغداد يجمد قرار الغاء عطلة السبت AlmustakbalPaper.net الحلبوسي: البرلمان لن يدخر جهداً من أجل البصرة AlmustakbalPaper.net البنك المركزي يكشف عن وجود (70) مصرفاً أهلياً في العراق ويعلن عن خطة لدمجها AlmustakbalPaper.net الحكيم يدعو رئيس البرلمان إلى تقليل «الإمتيازات» في السلطات الثلاث AlmustakbalPaper.net البرلمان يشكل لجنة لدراسة طلبات مرشحي رئاسة الجمهورية AlmustakbalPaper.net
نيكول سابا بطلة مسلسل جديد والبحث جارٍ عن البطل
نيكول سابا بطلة مسلسل جديد والبحث جارٍ عن البطل
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
تعاقدت الفنانة اللبنانية نيكول سابا على بطولة مسلسل جديد مع المنتج إسلام المرسي، وذلك بعد أن أخذت نيكول وقتاً طويلاً في قراءة العمل، وأجرت مقارنة بينه وبين عدد من السيناريوهات الأخرى. العمل ينتمي للأعمال الطويلة ذات الـ60 حلقة، ويتولى إخراجه أحمد سمير فرج، وتحمل قصته عنوان «ورا الشمس»، وهو من تأليف محمد ناير.

7 ملايين جنيه أجر العمل
وعلم من مصادر موثوقة داخل شركة المنتج إسلام المرسي، أن نيكول تعاقدت على العمل لقاء أجر لا يتجاوز  الـ٧ ملايين جنيه مصري.

نيكول في مصر
ومن المقرر أن تسافر نيكول سابا إلى مصر خلال الأيام القليلة المقبلة، حتى تبدأ بالتحضيرات الأولية للمسلسل، حيث ستجتمع بمؤلفه محمد ناير ومخرجه أحمد سمير فرج، من أجل الاستقرار على كافة تفاصيل العمل.

البحث عن بطل 
ويعقد مخرج المسلسل أحمد سمير فرج حالياً جلسات عمل  مع المؤلف محمد ناير والمنتج إسلام المرسي، من أجل الاستقرار على الاسم المرشح من الفنانين الذكور، لمشاركة نيكول بطولة العمل، وذلك للاتفاق معه وإنهاء أمر تعاقده.نيكول تصارع الزمن. واتفقت نيكول سابا مع مخرج العمل أحمد سمير فرج على بدء التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعدما أبلغها عن عزمه ورغبته في المنافسة الرمضانية المقبلة، وأنه يقرأ حالياً أكثر من سيناريو ليفاضل بينها، حيث يتطلّب منه أن يبدأ بتصوير هذا العمل منذ بداية شهر شباط/فبراير على الأكثر.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=33670
عدد المشـاهدات 6004   تاريخ الإضافـة 18/09/2017 - 22:00   آخـر تحديـث 20/09/2018 - 08:55   رقم المحتـوى 33670
محتـويات مشـابهة
الرافدين يطلق (598) سلفة جديدة لموظفي الدولة بواسطة الماستر كارد
الحكيم يشدد على اهمية أن لا يكون البرلمان حلبة لتصفية الحسابات
حركة التغيير تكشف عن مفاوضات لتشكيل تحالف جديد في كردستان
القبلية الجديدة وأزمة الديموقراطية
تقنية جديدة لضحايا هجمات 11 سبتمبر

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا