السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
نيكول سابا بطلة مسلسل جديد والبحث جارٍ عن البطل
نيكول سابا بطلة مسلسل جديد والبحث جارٍ عن البطل
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
تعاقدت الفنانة اللبنانية نيكول سابا على بطولة مسلسل جديد مع المنتج إسلام المرسي، وذلك بعد أن أخذت نيكول وقتاً طويلاً في قراءة العمل، وأجرت مقارنة بينه وبين عدد من السيناريوهات الأخرى. العمل ينتمي للأعمال الطويلة ذات الـ60 حلقة، ويتولى إخراجه أحمد سمير فرج، وتحمل قصته عنوان «ورا الشمس»، وهو من تأليف محمد ناير.

7 ملايين جنيه أجر العمل
وعلم من مصادر موثوقة داخل شركة المنتج إسلام المرسي، أن نيكول تعاقدت على العمل لقاء أجر لا يتجاوز  الـ٧ ملايين جنيه مصري.

نيكول في مصر
ومن المقرر أن تسافر نيكول سابا إلى مصر خلال الأيام القليلة المقبلة، حتى تبدأ بالتحضيرات الأولية للمسلسل، حيث ستجتمع بمؤلفه محمد ناير ومخرجه أحمد سمير فرج، من أجل الاستقرار على كافة تفاصيل العمل.

البحث عن بطل 
ويعقد مخرج المسلسل أحمد سمير فرج حالياً جلسات عمل  مع المؤلف محمد ناير والمنتج إسلام المرسي، من أجل الاستقرار على الاسم المرشح من الفنانين الذكور، لمشاركة نيكول بطولة العمل، وذلك للاتفاق معه وإنهاء أمر تعاقده.نيكول تصارع الزمن. واتفقت نيكول سابا مع مخرج العمل أحمد سمير فرج على بدء التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعدما أبلغها عن عزمه ورغبته في المنافسة الرمضانية المقبلة، وأنه يقرأ حالياً أكثر من سيناريو ليفاضل بينها، حيث يتطلّب منه أن يبدأ بتصوير هذا العمل منذ بداية شهر شباط/فبراير على الأكثر.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=33670
عدد المشـاهدات 6762   تاريخ الإضافـة 18/09/2017 - 22:00   آخـر تحديـث 28/03/2024 - 21:00   رقم المحتـوى 33670
محتـويات مشـابهة
وزير الصحة: مشروع جديد لإنشاء مستشفى للأمراض السرطانية بسعة 400 سرير
مستشار رئيس الوزراء: أسعار الوحدات بمدينة الصدر الجديدة ستكون مناسبة للطبقتين الوسطى والفقيرة
وزير الداخلية وعدد من القادة والضباط يحضرون مجلس العزاء المقام على روح الشهيد البطل المفوض «هيمن كريم أحمد»
القضاء الاعلى يصدر توضيحاً بشأن التظلم الخاص بمسلسل «عالـم الست وهيبة»
مشاريع جديدة في البصرة لتحسين وتطوير السياحة والبيئة ونسبة إنجاز متقدمة وكبيرة في المشروع الدولي من مركز المدينة الى الشلامچة وطريق سفوان

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا