السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
«الطبيب الآلي» يعالج أمراض القلب
«الطبيب الآلي» يعالج أمراض القلب
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
 اخترعت شركة «شفابي» الروسية نظاما آليا أوتوماتيكيا من شأنه مراقبة وتشخيص أمراض القلب والأوعية الدموية..وتعتزم الشركة تطبيق هذا النظام ليشمل كافة مستشفيات روسيا ورابطة الدول المستقلة.
وقال ناطق باسم شركة «روستيخ» الروسية في حديث صحفي أدلى به، يوم الجمعة 15 سبتمبر، لوكالة «تاس» على هامش مؤتمر «بيوتيخ ميد» للتكنولوجيات الطبية إن النظام المذكور المسمى بـ»الطبيب الآلي» يقدم أوتوماتيكيا تشخيصا طبيا للمرض بناء على مخطط نبضات القلب، ويقترح أفضل طريقة للعلاج. وأضاف أن تلك التكنولوجيا طبقت في 14 إقليما روسيا ودولة كازاخستان..وأوضح الناطق أن نواة النظام تتكون من جهاز تخطيط القلب الكهربائي اللاسلكي له 12 قناة، ولديه قدرة على فك شفرة نتائج الفحص. وعلاوة على ذلك، تستخدم في نظام «الطبيب الآلي» تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي القادرة على القيام بالتفسير الأوتوماتيكي لمخطط نبضات القلب.
ويمتلك النظام 500 ألف نموذج لمختلف مخططات القلب التي يقوم عليها التحليل والتشخيص الأوتوماتيكييْن وتقديم توصيات بأفضل علاج.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=33722
عدد المشـاهدات 1498   تاريخ الإضافـة 19/09/2017 - 22:46   آخـر تحديـث 11/02/2024 - 03:25   رقم المحتـوى 33722
محتـويات مشـابهة
وزير الصحة: مشروع جديد لإنشاء مستشفى للأمراض السرطانية بسعة 400 سرير
معراج الروح ما بين العقل والقلب في شهر صيام الجوارح
اليمن القلب النابض لفلسطين
افتتح ردهة قسطرة في مستشفى اليرموك .. وزير الصحة : البرنامج الحكومي يتضمن التوسع بالمراكز القلبية
وزير الصحة يترأس اجتماعا لبحث وتطوير عمل العيادات الطبية الشعبية المسائية ومنافذ صرف علاجات الأمراض المزمنة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا