3067 AlmustakbalPaper.net هذه أسباب تأخرها .. رئيس اللجنة المالية يكشف حجم وعجز موازنة 2024 AlmustakbalPaper.net الخارجية الأمريكية: زيارة السوداني لواشنطن ناجحة وركزت المباحثات على أمن الطاقة في العراق AlmustakbalPaper.net البرلمان يناقش مقترح قانون للإفراج عن المحكومين مقابل مبالغ مالية AlmustakbalPaper.net السوداني يشدد على إنيرجي الامريكية إنجاز المشاريع المتعاقد عليها مع وزارة الكهرباء AlmustakbalPaper.net
مصادر: مقتل وجرح أعداد كبيرة من الجيش السعودي والسوادني بجيزان
مصادر: مقتل وجرح أعداد كبيرة من الجيش السعودي والسوادني بجيزان
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
شخص وجرح 5 آخرين بغارات جوية للتحالف السعودي، أمس الثلاثاء، استهدفت محطة للوقود في منطقة بني السعيد في مديرية كشر بمحافظة حجة غرب اليمن.
وتأتي هذه الغارات الجوية في ظل استمرار المعارك العنيفة بين قوات الجيش واللجان الشعبية من جهة وقوات الرئيس عبدربه منصور هادي والتحالف السعودي بمشاركة قوات سودانية من جهة أخرى على امتداد الشريط الحدودي مع السعودية.
كما أفاد مصدر عسكري للميادين بمقتل وجرح أعداد كبيرة في صفوف الجيش السعودي والقوات السودانية وقوات هادي وتدمير آليات عسكرية لهم خلال تصدي الجيش واللجان لمحاولة زحفهم باتجاه منطقة الحثيرة بجيزان السعودية.
وأضاف المصدر نفسه أن قوات هادي إلى جانب قوات إماراتية وسعودية وسودانية فشلت في الزحف باتجاه منطقة الحثيرة الواقعة تحت سيطرة الجيش واللجان الشعبية.
كما جرى تدمير 3 آليات عسكرية للقوات السعودية والسودانية إثر استهداف الجيش واللجان لهم بصاروخي زلزال 1 وعدد من صواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية.
وفي هذا الإطار، قال المصدر للميادين إنّ زحف القوات السودانية وقوات هادي أسندت بـ88 غارة جوية لطائرات الحربية والأباتشبي خلال الساعات الماضية.
كما أفاد مصدر عسكري الميادين بمقتل جندي سعودي برصاص قناصة الجيش واللجان في موقع الكرس.
يأتي ذلك تزامناً مع قصف صاروخي استهدف مرابض مدفعية الجيش السعودي في موقع العقبة بجيزان السعودية، كما قصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات الجنود السعوديين في رقابة السديس بعد ساعات من تدمير دبابة سعودية في قيادة موقع الفواز العسكري بنجران السعودية، وفق ما ذكر مصدر عسكري للميادين.
وفي تعز جنوبي اليمن، سقط عدد من المدنيين بين شهيد وجريح معظمهم أطفال إثر سقوط قذائف مدفعية على منطقة الجحملية شرقي مدينة تعز جنوب اليمن.
يأتي ذلك مع احتدام المعارك بين قوات الجيش واللجان الشعبية من جهة وقوات هادي المسنودة بالتحالف من جهة أخرى في المناطق الشرقية لمدينة تعز، بعد ساعات من مقتل وجرح 9 عناصر من قوات هادي وتدمير مخزن أسلحة لهم بقصف مدفعي خلال إحباط الجيش واللجان محاولتي تقدم لهم باتجاه شبكة الصيار والتلة السوداء في مديرية الصلو جنوبي المحافظة جنوب اليمن.
وشنّت مقاتلات التحالف السعودي سلسلة غارات جوية على منطقة مسورة في مديرية نهم شمالي شرق صنعاء، كما شهدت العاصمة صنعاء تحليقاً مكثفاً ومتواصلاً لطائرات العدوان السعودي منذ مساء يوم أمس وحتى ساعات الصباح الأولى.
كما قتل جنديين من قوات هادي وجرح آخرين بهجوم مسلح لعناصر القاعدة على نقطة عسكرية في مديرية شبام بمحافظة حضرموت جنوب شرق اليمن.
وفي شبوة شرق اليمن أفاد مصدر عسكري يمني بقصف مدفعية الجيش مواقع وتجمعات قوات هادي في أطراف منطقة الساق بـمديرية عسيلان بالمحافظة، بعد صد الجيش واللجان الشعبية محاولة تسلل لقوات هادي نحو منطقة الساق بالمديرية ذاتها وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=33739
عدد المشـاهدات 519   تاريخ الإضافـة 19/09/2017 - 23:03   آخـر تحديـث 22/02/2024 - 08:24   رقم المحتـوى 33739
محتـويات مشـابهة
مجلس الوزراء يقرر: الموافقة على مشروع «قانون صندوق دعم عوائل الشهـداء والمفقوديـن وجرحـى ومرضى جهاز مكافحـة الإرهاب»
العمليات المشتركة: لسنا بحاجة لقوات دولية كبيرة وتسلل داعش انخفض بنسبة أكثر من 99%
بعد معلومات استخباراتية.. مقتل 100 إرهابي في كمين نصبه جيش بوركينا فاسو لهم
وزير الداخلية: نسعى لتعزيز أعداد العنصر النسوي بدورات الضباط وإنشاء دوريات شرطة
في عملية نوعية كبيرة.. الحشد يضبط نفقاً لـداعش يربط بين العراق وسوريا

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا