السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
رئيسة وزراء بنغلاديش: ترامب لن يساعد الروهينغا
رئيسة وزراء بنغلاديش: ترامب لن يساعد الروهينغا
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

ذكرت رئيسة وزراء بنغلاديش الشيخة حسينة «إنها تحدثت مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن تدفق مسلمي الروهينغا على بلادها من ميانمار لكنها لا تتوقع أن تحصل منه على أي مساعدة بعد أن أوضح موقفه بشأن اللاجئين».
وقالت الشيخة حسينة «إنها استوقفت ترامب لبضع دقائق لدى مغادرته لقاء استضافه في الأمم المتحدة بشأن إصلاح المنظمة الدولية».
وقالت «سأل فقط كيف الأحوال في بنغلاديش؟ قلت إن الأوضاع جيدة للغاية لكن المشكلة الوحيدة التي لدينا هي اللاجئين القادمين من ميانمار(...) لكنه لم يدل بأي تعليق عن اللاجئين».
وأدت حملة عسكرية لميانمار رداً على هجمات لمسلحين الشهر الماضي في ولاية راخين إلى فرار أكثر من 410 آلاف من مسلمي الروهينغا إلى بنغلادش المجاورة للنجاة بأنفسهم مما وصفتها الأمم المتحدة بتصفية عرقية.وتقول حكومة ميانمار «إن نحو 400 شخص قتلوا في القتال».وقالت حسينة التي من المقرر أن تلقي كلمة أمام التجمع السنوي لزعماء العالم في الجمعية العامة التابعة للأمم المتحدة الخميس «إن موقف ترامب من اللاجئين واضح لذا فإنه لن يجدي طلب المساعدة منه في مشكلة اللاجئين الروهينغا المسلمين».
وقالت «أمريكا أعلنت بالفعل إنها لن تسمح (باستقبال) أي لاجئين(...) ما الذي يمكن أن أتوقعه منهم خاصة الرئيس، لقد حدد بالفعل موقفه(...) لذا ما الذي يجعلني أطلب (المساعدة منه)؟».
وأضافت «بنغلاديش ليست دولة غنية(...) ولكن إذا كان بوسعنا إطعام 160 مليون شخص فإننا نستطيع إطعام 500 أو 700 ألف آخرين».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=33741
عدد المشـاهدات 701   تاريخ الإضافـة 19/09/2017 - 23:04   آخـر تحديـث 22/02/2024 - 08:33   رقم المحتـوى 33741
محتـويات مشـابهة
مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة السوداني ويقرر: اعتماد توقيتات جديــــدة لبدء وانتهاء ساعات الدوام الرسمـي للموظفيــن
مجلس الوزراء يحدد عطلة عيد الفطر المبارك
مستشار رئيس الوزراء: أسعار الوحدات بمدينة الصدر الجديدة ستكون مناسبة للطبقتين الوسطى والفقيرة
وزيرة الاتصالات تعلن تقديم طلب لمجلس الوزراء لحجب تطبيق التيك توك
مستشار لرئيس الوزراء: اقرار جداول موازنة 2024 في مجلس النواب لا يعيق تنفيذها

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا