رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
نصوص..ابتسام الجروح
نصوص..ابتسام الجروح
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
سالم نوفل / الاردن

_١_
عندما ترملت احلامي ..فقدت روحها في رحلة العدم ..رحت أجتر خيباتي ..كانت الشمس تتشظى ..والقمر باهتا أضاع بريقه يقاوم السقوط ..
غادر الجميع وجوههم التي اعرفهم بها ..تمكنوا من الهرب الى ليل بهيمي طفح غباءه ..افتقد صفاءه .. عم السخط ..انتشر البلاء في الارجاء ..سالت الدماء..تبسمت الجروح باحتفاء ..
_٢_
عندما حل الظلام ، وترملت الاحلام ..فقدنا رؤوسنا ..صرنا هياكل تمشي في الهواء ..صدئت نوايانا ..اختل التوازن ..بين الحق والحقيقة ..بالت علينا السماء ..سقطنا من حالق الكبرياء .
_٣_
حال أن ترملت احلامنا ..انفصلت عنا ملامحنا ..هجرتنا تفاصيلنا..تناهشتنا الكلاب الضاله..استوطن الرعب رؤوسنا التي تحررت منا ..عم المكان سكون رهيب الا من عواء ذئب 
ينادي : فقد العرب رؤوسهم . باتوا هياكل تقفز في الهواء الملبد بالدموع.. هياكل تمشي بلا رؤوس..بلا عقول ..بلا امل .
_٤_
منذ أن ترملت احلامنا ..ننتظر انتحار الثعالب التي اهلكت حياتنا ..أفسدت عالمنا ..لوثت هوائنا ..اخترقت ضمائرنا..وعششت فيها ..رغم كل ذلك نفتح نوافذنا لشمس فجر ٱت .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=33924
عدد المشـاهدات 1967   تاريخ الإضافـة 26/09/2017 - 20:02   آخـر تحديـث 18/04/2024 - 17:15   رقم المحتـوى 33924
محتـويات مشـابهة
لماذا لا تلتئم الجروح بسرعة؟
الثروة المائية بين الطموح والجروح
غراء طبي يقطب الجروح في دقيقة!
دخان التبغ يمنع التئام الجروح
بروتين يساعد على التآم الجروح

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا