رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
لاريجاني: ندين أي مسعى لاثارة الفوضى في المنطقة
لاريجاني: ندين أي مسعى لاثارة الفوضى في المنطقة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

اعتبر رئيس مجلس الشورى الإسلامي في إيران علي لاريجاني، أي مسعى لإثارة الفوضى في المنطقة بانه أمر مدان.
جاء ذلك في تصريح أدلى به لاريجاني خلال مؤتمره الصحفي المشترك مع رئيس مجلس الشيوخ الإيرلندي دنيس أو دونوان في طهران بعد المحادثات التي أجريت بينهما.
وأوضح لاريجاني بأن محادثات جيدة أجريت مع الوفد البرلماني الإيرلندي في مختلف المجالات وقال: إن لنا مجموعات صداقة برلمانية ناشطة تتابع تنمية التعاون في هذا المجال وتساعد في الرقي بمستوى العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات.
وصرح بأن الجانب الأيرلندي أوضح أولويات البلاد وفقاً للخطة التنموية السادسة، وأضاف: تم التأكيد على اجتذاب الرساميل في مجالات الطاقة الحديثة والنظيفة وتوفير أجهزة مجالات الطب والطاقة أي النفط والغاز.
وأعرب عن أمله بان يستثمر رجال الأعمال الإيرانيون الإمكانيات المتوفرة، وأضاف: إننا نأمل أيضاً بأن يسعى الأصدقاء الايرلنديون في مسار تسهيل العلاقات المصرفية.
وتابع رئيس مجلس الشورى الإسلامي: لقد كنا متفقين في الرأي في مجالات التعاون الدولي وتم التأكيد على هذه القضية، خاصة وأن على الجميع الالتزام بالاتفاق النووي الدولي.
وأشار لاريجاني إلى أن محادثاته مع رئيس مجلس الشيوخ الإيرلندي شملت أيضاً قضاياً المنطقة، وأضاف: لقد تباحثنا حول أزمة الإرهاب في المنطقة، وهو ما حظي باهتمام الطرفين، كما تمت إدانة أي مسعى لإثارة الفوضى في المنطقة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=34135
عدد المشـاهدات 951   تاريخ الإضافـة 04/10/2017 - 20:52   آخـر تحديـث 25/01/2024 - 00:12   رقم المحتـوى 34135
محتـويات مشـابهة
رئيس الوزراء يبحث مع رئيس دولة الإمارات العلاقات الثنائية وتطورات الأوضاع في المنطقة
صراع السلطة بين تأرجح التوازن السياسي وديمقراطية الفوضى
العراق والمنطقة بعد 6 أشهر الى أين؟
رئيس الجمهورية يؤكد أهمية تعزيز فرص السلام وإرساء الأمن والاستقرار في المنطقة
رئيس الجمهورية: أمام العراق فرصة ليكون أحد أكثر بلدان المنطقة تقدماً

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا