1693
20/06/2018

 
المـركـز العـراقـي للتنميـة الإعـلامـيـة يـنـظـم نـدوة بـعـنـوان «القرارات الامريكية بتجريم فصائل الحشد الشعبي» AlmustakbalPaper.net حساسية الطعام لدى الأطفال قد ترتبط بالتوحد AlmustakbalPaper.net بي إم دبليو تستعرض نسختها الجديدة من «X5» الجبارة AlmustakbalPaper.net إطلاق عدد جديد من صحيفة «القضاء» AlmustakbalPaper.net المشكلة اذ تتحول الى ازمة AlmustakbalPaper.net
وزير النقل يوزع قطع اراضي على موظفي الاتصالات والرقابة الجوية في مطار بغداد
وزير النقل يوزع قطع اراضي على موظفي الاتصالات والرقابة الجوية في مطار بغداد
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ عادل اللامي

اشرف وزير النقل كاظم فنجان الحمامي ، على توزيع وجبة جديدة من قطع الاراضي التشغيلية على موظفي الاتصالات والرقابة الجوية في الطيران المدني بحضور معاون المدير العام عبد العظيم الساعدي». 
وقال الحمامي انه من دواعي الفخر والسرور ان «يتزامن توزيع قطع الأراضي هذه مع فرحة تحرير الحويجة هذا بفضل التضحيات والدماء الزكية التي قدمتها قواتنا الامنية والحشد الشعبي». 
واضاف ان «الوزارة تسير بمنهج واضح في خطة توزيع قطع الاراضي على جميع الموظفين دون استثناء». 
واكد الحمامي على ان «هناك وجبات جديدة من قطع الاراضي ستوزع في القريب العاجل على بعض التشكيلات والتي استطاعت الوزارة من توزيع لحد الان قرابة 15،000 بموجب القانون والتعليمات بالرغم من المعرقلات التي تواجه عملنا في الداخل والخارج لكنها ستفشل لانها تحرم الموظفين من ابسط حقوقهم الوظيفية». 
من جانبهم عبر عدد من موظفي الاتصالات والرقابة الجوية عن فرحتهم الكبيرة لمبادرة وزير النقل كاظم فنجان الحمامي بتوزيع تلك القطع التشغيلية لهم والتي ستكون حافزا مهما في تقديم المزيد من العمل والعطاء خدمة لواقع عمل المنشأة العامة للطيران المدني العراقي» .
من جانب آخر ترأس الوكيل الإداري لوزارة النقل احمد عبد ايوب، لجنة إنشاء وتأهيل المطارات لمناقشة إنشاء مطارات باسلوب التشغيل المشترك وبالاخص مطار عون الدولي المزمع أنشاؤه في محافظة كربلاء المقدسة». 
وقال أيوب في بيان لإعلام الوزارة تلقته «المستقبل العراقي»، أن «اللجنة تشكلت تنفيذاً لتوجيهات وزير النقل السيد كاظم فنجان الحمامي والتي تضم أعضاء متخصصين من المنشأة العامة للطيران المدني والشركة العامة لتنفيذ المشاريع».
وبين ان «المنشأة ستتكفل باقتراح شركات عالمية رصينة ذات خبرات وكفاءة عالية في مجال أنشاء وتشغيل وأدارة المطارات لأستحصال موافقة السيد الوزير عليها وتوجيه دعوات مباشرة اليها على أن لا تقل عن ثلاث شركات.
وأكد الوكيل الإداري ان «المنشأة العامة للطيران المدني ستقوم بأعداد المتطلبات الاساسية لإنشاء المطار من قبل لجنة فرعية يتم تشكيلها في المنشأة بالاضافة الى المواصفات الفنية وأية التزامات أخرى كونها جهة الاختصاص.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=34204
عدد المشـاهدات 445   تاريخ الإضافـة 07/10/2017 - 20:12   آخـر تحديـث 17/06/2018 - 08:39   رقم المحتـوى 34204
محتـويات مشـابهة
الكتل السياسية تتفق على تأجيل «جلسات البرلمان» بسبب سفر النواب
القوة الجوية تستلم الدفعة الثانية من طائرات (T50) الكورية
القبض على (4) ارهابيين و «نشال» في مناطق متفرقة ببغداد
سيلفا يمدح كريستيانو.. ويضع شرطاً للفوز على إسبانيا
بايرن ميونخ ينضم للصراع على جوهرة سانتوس

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا