1622
24/02/2018

 
السماوة يفاجئ الزوراء والطلبة يسقط أمام النجف AlmustakbalPaper.net شباب السكك.. استعدادات متواصلة للاستحقاقات المقبلة ووعود بنتائج ممتازة AlmustakbalPaper.net الشباب توقع اتفاقية تعاون مع اليونسيف لدعم البرامج التنموية AlmustakbalPaper.net سانشيز عقبة في طريق فيدال نحو مانشستر يونايتد AlmustakbalPaper.net الموسوي : مدينة البصرة الرياضية جاهزة لتضييف الاشقاء السعوديين AlmustakbalPaper.net
الوكيل الاداري لوزارة النقل يبحث مع نواب في البرلمان المشاريع المستقبلية للوزارة
الوكيل الاداري لوزارة النقل يبحث مع نواب في البرلمان المشاريع المستقبلية للوزارة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ عادل اللامي

التقى الوكيل الاداري لوزارة النقل احمد كريم عبد ايوب، النائبين علي شويليه ومناضل الموسوي لبحث المشاريع المستقبلية لوزارة النقل والاطلاع على الانجازات التي اقدمت عليها الوزارة مؤخراً في الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية» .
وقال ايوب «قدمنا عرضا مفصلا للنائبين عن الانجازات التي تحققت مؤخرا وكذلك الخطوات التي تعتزم الوزارة القيام بها، مؤكدا ان «وزارة النقل تسعى لأنشاء مطارات في اغلب المحافظات العراقية ونحن بصدد الانتهاء من وضع الخطة النهائية لأستثمار وأنشاء مطار عون الدولي في مدينة كربلاء المقدسة بطريقة التشغيل المشترك».
وأضاف ان «الشركة العامة للنقل البحري سترفد اسطولها بباخرات جديدة من أفضل المناشئ العالمية، وذلك بعد استحصال موافقة اللجنة الاقتصادية في مجلس النواب العراقي .
من جانبهم اشاد النائبان بالجهود المبذولة من قبل المسؤولين في وزارة النقل وعلى رأسهم وزير النقل كاظم فنجان الحمامي وسعيهم الحثيث على الارتقاء بواقع النقل في العراق بما يلائم مكانته الاقليمية والعالمية» .
من جانب آخر زار الوكيل الاداري لوزارة النقل الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية، واطلع على طبيعة عمل الشركة، وإجرى اجتماعاً موسعا بحضور مستشار وزير النقل عماد الاسدي ومدير عام الشركة ميران فريد ومدير عام سلطة الطيران المدني حسين محسن، وتضمن الاجتماع مناقشة مختلف الملفات المتعلقة بطبيعة الخدمات التي يقدمها الناقل الوطني للمسافرين الكرام ودقة التوقيتات للرحلات واهمية الاهتمام بها لما لها من اهمية في زيادة نسب امتلاء الطائرات والذي سينعكس على زيادة الايرادات المالية للشركة وكذلك مناقشة الخدمات الارضية والمتمثلة بساحات المطار وقرية الشحن الجوي اضافة الى خدمات مركز صيانة الطائرات وضرورة اعتماد المعايير والمواصفات المعمول بها في سلطات الطيران العالمية في صيانة وادامة طائرات الشركة وطائرات شركات الطيران الاخرى المحلية والاجنبية» .
كما وتطرق الاجتماع الى الخدمات الجديدة لشركة الخطوط الجوية العراقية والتي اطلقتها وزارة النقل مؤخراً والمتضمنة العديد من التسهيلات للمسافرين وتطبيقها في جميع مكاتب الشركة في الداخل والخارج.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=34302
عدد المشـاهدات 301   تاريخ الإضافـة 09/10/2017 - 21:26   آخـر تحديـث 24/02/2018 - 05:59   رقم المحتـوى 34302
محتـويات مشـابهة
مكتب رئيس الوزراء يحمّل البرلمان مسؤولية «فرض استقطاعات الرواتب» ضمن الموازنة
رئاسة البرلمان تدعو لبنان إلى «الاستثمار» في المناطق المحررة
الرافدين يبحث توطين رواتب بعض موظفي الدوائر الكترونياً
الأمن البرلمانية تحذر من خطورة الوضع في خانقين ومناطق أخرى تابعة لكردستان
الأسرة البرلمانية تدعو إلى تفعيل قانون الاتجار بالبشر

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا