رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
كلينتون تصف ترامب بـ «الرئيس الأكثر خطورة» في تاريخ أمريكا
كلينتون تصف ترامب بـ «الرئيس الأكثر خطورة» في تاريخ أمريكا
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

وصفت هيلارى كلينتون وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة دونالد ترامب بأنه الرئيس الأكثر خطورة في تاريخ أمريكا، مضيفة أن العالم بأسره ينبغي أن يشعر بالقلق إزاء قيادته.
وتقول صحيفة «إندبندنت» البريطانية، إن تصريحات كلينتون التي أدلت بها في مقابلة مع التلفزيون الأسترالي، جاءت بعد تحذير أصدرته خلال حملة الانتخابات الرئاسية العام الماضي بأن ترامب هو مرشح الرئاسة الأمريكية الأكثر خطورة الذي يسعى إلى تولي قيادة البلاد.
وردا على سؤال عما إذا كان ترامب أخطر رئيس تشهده أمريكا، ردت كلينتون قائلة: أعتقد أنه كذلك، لأنه متهور ويفتقر للسيطرة على الذات، ومستهلك تماما بالكيفية التي ينظر بها إليه وكيف يفكر الناس فيه، إنه إنتقامي. وعند سؤالها عن ما إذا كان ينبغي أن تشعر استراليا بالقلق إزاء الجمهوري القاطن في البيت الأبيض، قالت أعتقد أن العالم ينبغي أن يكون قلقا.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=34388
عدد المشـاهدات 777   تاريخ الإضافـة 11/10/2017 - 21:18   آخـر تحديـث 07/04/2024 - 04:49   رقم المحتـوى 34388
محتـويات مشـابهة
رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا
وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية
صناعة المجد والتاريخ
الرد الإيراني الأكبر في التاريخ
العراق يعتزم إرسال 3000 طالب الى أمريكا

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا