السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
أشهر «5» قرارات شجاعة في مئوية زيدان مع ريال مدريد
أشهر «5» قرارات شجاعة في مئوية زيدان مع ريال مدريد
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة

خاض زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، المباراة رقم 100 له مع الفريق امس السبت، من على مقعد المدير الفني، عندما واجه النادي الملكي، خيتافي في الجولة الثامنة من الليجا.
كان زيدان، تولَّى تدريب الفريق الملكي في 4 يناير/كانون ثان من عام 2016، وقاده لإحراز العديد من البطولات، أبرزها دوري الأبطال مرتين، والليجا الإسبانية، الموسم الماضي.
ورصدت صحيفة «أس» المقربة من ريال مدريد، أكثر 5 قرارات شجاعة لزيدان منذ توليه المسؤولية.
ونرصد هذه القرارات في التقرير التالي:
1. استبعاد خاميس رودريجيز
لم يهتز الفرنسي زين الدين زيدان من قضية إجلاس الكولومــــبي خاميس رودريجيز، على مقاعد البدلاء رغم أنَّه كان أحد أقوى وأغلى الصفقات في تاريخ ريال مدريد.
لكـــن زيـــدان أراصلبرازيلـــي كاسيميرو، الذي بات لاعبًا محوريًا في وسط ملعب ريال مدريد.
2 - التمـــسك بإيسكو والإبقاء على أسينسيو 
رفض زيدان بيع الدولي الإسباني إيسكو، الذي تهافتت عليه الأندية الأوروبية الكبرى، أبرزها توتنهام. زيدان تمسك بلاعبه، وأكَّد أنَّه ليس للبيع ليتم التجديد للنجم الإسباني حتى 2022.
كما رفض زيدان، الاستغناء عن الشاب ماركو أسينسيو، الذي أثبت صحة رؤية زيدان وتألق الموسم الماضي، والحالي، وساهم بقوة في وصول الفريق للقمة، وأصبح لاعبًا أساسيًا بالمنتخب الإسباني الأول.
3 - إراحة كريستيانو رونالدو
استطاع زيدان، إقناع البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالحصول على بعض فترات الراحة من أجل الوصول إلى نهاية الموسم، وهو في قمة عطائه، وهو ما حدث فعلًا مع البرتغالي الذي وصل لعامه الثاني والثلاثين.
وساهم كريستيانو، بقوة في تتويج الفريق بالدوري الإسباني، ودوري الأبطال بالأمتار الأخيرة من المنافسات، بسبب الراحة التي حصل عليها خلال الموسم المنصرم. وأنهى كريستيانو، الموسم، بنسبة 75 بالمائة من الدقائق الممكنة، وهي أقل نسبة له مع ريال مدريد باستثناء الموسم الأول، الذي أصيب خلاله بإصابة خطيرة في الكاحل.
4 - أسلوب المداورة 
اعتمد زيدان على المداورة في الموسم الماضي، الأمر الذي وصل بالصحافة للقول إنَّ ريال مدريد يملك فريقين، خاصة في الدوري الإسباني الذي كان يلعب بفريق مختلف عن دوري أبطال أوروبا.
وكان الفريق بالموسم الماضي يملك 24 لاعبًا.. 22 منهما حصل على فرصة اللعب مع الفريق.
5 - المراهنة على الشباب 
لم يخش المـــــدرب الفرنســـي، الاعتمــــاد على اللاعبين الشبان منـــذ الموسم الماضي، وفي الموسم الحالي أيضًا، فقرر منح فرصة للشاب بورخا مايورال.
ومنذ الموســـم الماضي وهو يعتمد على أسينسيو، وإيسكو، ولا يجب أن ننسى الاعتماد على المغربي الشاب أشرف حكيمـــي، بدلًا من المصاب دانييل كارفاخال.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=34444
عدد المشـاهدات 819   تاريخ الإضافـة 14/10/2017 - 19:46   آخـر تحديـث 22/03/2024 - 14:51   رقم المحتـوى 34444
محتـويات مشـابهة
القاضي زيدان والعمري يبحثان التعاون بين القضاء ومجلس محافظة ذي قار
وزير الصناعة يترأس إجتماع هيئة الرأي ويتخذ عدداً من القرارات بشأن مواضيع تخص عمل الوزارة وتشكيلاتها
زيدان والسفير النمساوي يبحثان التعاون القضائي
العراق والمنطقة بعد 6 أشهر الى أين؟
نقابة الصحفيين تصدر قرارات جديدة في تجديد هوايتها

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا