رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
وزير النفط يعلن عن الكميات المصدرة من الغاز السائل والمكثفات للربع الثالث من العام الحالي
وزير النفط يعلن عن الكميات المصدرة من الغاز السائل والمكثفات للربع الثالث من العام الحالي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

اعلن وزير النفط جبار علي اللعيبي ان «معدلات تصدير الغاز السائل للربع الثالث من العام الحالي 2017 بلغت اكثرمن(125200.920)  الف طن متري،و (522107.809) الف مترا مكعبا من  مكثفات الغاز».
وقال اللعيبي في بيان ورد لـ»المستقبل العراقي»، ان «عمليات التصدير تمت عبر منصات التحميل في ميناء خور الزبير الذي قامت الوزارة بتاهيله بالتعاون مع احدى الشركات العالمية المتخصصة  ، حيث بلغ عدد الشحنات المصدرة من قبل شركة غاز البصرة  (46) شحنة للغاز السائل  ، و (22) شحنة للمكثفات». واشار الى ان «الوزارة تؤكد حرصها على دعم اقتصاد البلاد من خلال توفير الايرادات الاضافية لدعم خزينة الدولة الاتحادية» . من جانب آخر استقبل وزير النفط الرئيس التنفيذي لشركة  Trans Global « نك ابراهام « والوفد المرافق له، وجرى خلال اللقاء بحث التعاون الثنائي وتطوير قطاع النفط والغاز في البلاد». واكد الوزير «حرص الوزارة على تطوير عمل الشركات الوطنية من خلال الاستفادة من الخبرات والتكنولوجيا العالمية عن طريق التعاون مع الشركات العالمية الرصينة وفي كافة مجالات الصناعة النفطية ولاسيما  حفر الابار» . من جهته اكد الرئيس التنفيذي لشركة  Trans Global نك ابراهام رغبة شركته في  تطوير العمل مع وزارة النفط من خلال مشاريع حفر الابار والمضي قدما نحو افاق عمل جديدة خلال الفترة المقبلة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=34450
عدد المشـاهدات 717   تاريخ الإضافـة 14/10/2017 - 19:49   آخـر تحديـث 09/04/2024 - 02:10   رقم المحتـوى 34450
محتـويات مشـابهة
الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة»
وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح
وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية
أردوغان عن زيارته للعراق: سنحل معهم مشكلة المياه ومعالجة تدفق النفط الى تركيا
محافظ بغداد يعلن وضع خطة شاملة لتطوير المكتبات والتحول إلى النظام الرقمي

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا