السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
صحة الكرخ تفتتح عدداً من المشاريع الصحية والحيوية وتنصب جهاز حديث لتفتيت الحصى
صحة الكرخ تفتتح عدداً من المشاريع الصحية والحيوية وتنصب جهاز حديث لتفتيت الحصى
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

اعلنت دائرة صحة بغداد الكرخ عن «افتتاحها عددا من المشاريع الصحية والحيوية في جانب الكرخ وبحضور المعاون الفني لمحافظ بغداد فارس مجيد ومدير عام الدائرة جاسب لطيف الحجامي» .
وبين الحجامي في بيان لاعلام الدائرة تلقته «المستقبل العراقي»، ان” دائرته تسعى الى الارتقاء بالواقع الصحي خدمة للمواطنين وما تم افتتاحه اليوم هو جزء من خطة وضعتها الدائرة لنصب عدد من الاجهزة الحديثة والمتطورة «.
واضاف انه «في مدينة الإماميين الكاظمين ع الطبية تم افتتاح المركز التدريبي لفحوصات الرنين المغناطيسي للأطباء والمشغلين وتهيئتهم للعمل على الأجهزة اذ يضم منظومة حديثة جدا فيما يخص اخر التطورات العلمية والتشخيصية المعتمدة عالميا.
«واوضح «كذلك افتتاح مركز تفتيت الحصى في المستشفى ذاتها وتجهيزه باحدث جهاز لتفتيت الحصى متطور ألماني المنشأ نوع wolf والذي يمتاز بقلة التعرض للإشعاع للمريض في مجال تشخيص حصاة الكلى وقدرته على تكسير هذه الحصاة سواء في الكلية او الحالب وبعدد جلسات اقل من الأجهزة الاخرى.
«وختم الحجامي حديثه «كما تم افتتاح عيادة وصناعة الأَسْنَان في مركز الحمزة التخصصي لتأهيل المعاقين فضلا عن افتتاح مسرح كبير مركزي خاص للمؤتمرات والبحوث العلمية خدمة للصالح العام .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=34453
عدد المشـاهدات 729   تاريخ الإضافـة 14/10/2017 - 19:49   آخـر تحديـث 07/03/2024 - 01:01   رقم المحتـوى 34453
محتـويات مشـابهة
وزير الصحة يؤكد افتتاح المستشفى العراقي الكوري خلال الاشهر المقبلة
وزير الصناعة يترأس إجتماع هيئة الرأي ويتخذ عدداً من القرارات بشأن مواضيع تخص عمل الوزارة وتشكيلاتها
مجلس الخدمة يصادق على تقرير نتائج اختبارات ذوي المهن الصحية الساندة
وزير الصحة: مشروع جديد لإنشاء مستشفى للأمراض السرطانية بسعة 400 سرير
النقل: حجز تذاكر إلكتروني للمسافرين على متن القطارات وشراء 50 قاطرة حديثة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا