رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
النفط يقفز إلى 57.82 دولار للبرميل
النفط يقفز إلى 57.82 دولار للبرميل
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

قفزت أسواق النفط، امس الاثنين، بسبب مخاوف تتعلق باحتمال فرض عقوبات أمريكية جديدة علي إيران ونشوب صراع في العراق بينما لقيت الأسعار دعما في انفجار بمنصة حفر أمريكية وتراجع أنشطة التنقيب.
وبحلول الساعة 0645 بتوقيت جرينتش ارتفع خام القياس العالمي مزيج برنت 65 سنتا بما يوازي 1.1 في المئة إلى 57.82 دولار للبرميل.
ودفعت المخاوف من فرض عقوبات أمريكية علي إيران من جديد الخام للصعود. وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب رفض يوم الجمعة التصديق على أن طهران ملتزمة بالاتفاق النووي رغم شهادة مفتشين دوليين بذلك.
كما توجد مخاوف بشأن استقرار العراق ثاني أكبر منتج للنفط في أوبك بعد السعودية.وذكر بيان عسكري عراقي يوم الاثنين أن القوات العراقية انتزعت السيطرة على عدد من المواقع جنوبي كركوك من أيدي القوات الكردية، بما في ذلك ”منشأة غاز الشمال... ومصفى بجانب منشأة الغاز“ وكذلك على الحي الصناعي جنوبي المدينة.
ولقيت أسعار الخام الامريكي دعما في خفض الشركات عدد الحفارات التي تبحث عن إنتاج جديد.وسجل خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 51.89 دولار للبرميل مرتفعا 44 سنتا بما يعادل 0.9 في المئة.وقالت شركة بيكر هيوز لخدمات الطاقة مساء الجمعة إن شركات الحفر خفضت عدد منصات الحفر بواقع خمس في الأسبوع المنتهي في 13 أكتوبر تشرين الآول ليصل العدد الإجمالي إلى 743 حفارا وهو الأقل منذ أوائل يونيو حزيران.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=34548
عدد المشـاهدات 500   تاريخ الإضافـة 16/10/2017 - 19:58   آخـر تحديـث 09/04/2024 - 02:11   رقم المحتـوى 34548
محتـويات مشـابهة
عضو في وفد السوداني: سنشهد هبوطاً سريعاً للدولار في الأيام المقبلة
أردوغان عن زيارته للعراق: سنحل معهم مشكلة المياه ومعالجة تدفق النفط الى تركيا
محافظ بغداد يعلن وضع خطة شاملة لتطوير المكتبات والتحول إلى النظام الرقمي
السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة
وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا