3067 AlmustakbalPaper.net هذه أسباب تأخرها .. رئيس اللجنة المالية يكشف حجم وعجز موازنة 2024 AlmustakbalPaper.net الخارجية الأمريكية: زيارة السوداني لواشنطن ناجحة وركزت المباحثات على أمن الطاقة في العراق AlmustakbalPaper.net البرلمان يناقش مقترح قانون للإفراج عن المحكومين مقابل مبالغ مالية AlmustakbalPaper.net السوداني يشدد على إنيرجي الامريكية إنجاز المشاريع المتعاقد عليها مع وزارة الكهرباء AlmustakbalPaper.net
إيطاليا في اختبار صعب بالملحق الأوروبي.. ومهمة سهلة لكرواتيا
إيطاليا في اختبار صعب بالملحق الأوروبي.. ومهمة سهلة لكرواتيا
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي / متابعة

أوقعت قرعة مباريات الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم، والتي أقيمت ظهر امس، الثلاثاء، بمدينة زيوريخ السويسرية، المنتخب الإيطالي في مواجهة صعبة، بينما يخوض منتخب كرواتيا مباراة سهلة نسبيا.
نتائج القرعة:
المباراة الأولى: أيرلندا الشمالية - سويسرا
المباراة الثانية: كرواتيا - اليونان
المباراة الثالثة: الدنمارك - أيرلندا
المباراة الرابعة: السويد - إيطاليا
وتأهل إلى المونديال من قارة أوروبا، 9 منتخبات تصدرت مجموعاتها في التصفيات، إلى جانب المنتخب الروسي، صاحب الأرض، فيما تتنافس أفضل 8 منتخبات احتلت المركز الثاني بالمجموعات على آخر 4 بطاقات، في الملحق.
وتأهلت إلى الملحق منتخبات السويد (المجموعة الأولى)، وسويسرا (المجموعة الثانية)، وأيرلندا الشمالية (المجموعة الثالثة)، وأيرلندا (المجموعة الرابعة)، والدنمارك (المجموعة الخامسة)، وإيطاليا (المجموعة السابعة)، واليونان (المجموعة الثامنة)، وكرواتيا (المجموعة التاسعة)، بينما لم تتأهل سلوفاكيا، صاحبة المركز الثاني في المجموعة السادسة، كونها أسوأ وصيف بين المجموعات التسع.
وتم تقسيم المنتخبات الثمانية إلى قسمين (تصنيفين)، يضم كل تصنيف 4 منتخبات، وفقا للتصنيف الشهري الذي أصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، أمس، الإثنين، على أن تلتقي فرق التصنيف الأول نظيرتها بالثاني في 4 مواجهات (ذهاب وإياب).
ويضم التصنيف الأول منتخبات: سويسرا، وإيطاليا، وكرواتيا، والدنمارك، فيما يشمل التصنيف الثاني منتخبات: أيرلندا الشمالية، والسويد، وأيرلندا، واليونان.
ويشارك في سحب القرعة الإسباني الدولي السابق فرناندو هييرو، وسط حضور مدربي وممثلي المنتخبات الثمانية.وتقام مباريات الذهاب في الفترة من 9 إلى 11 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، فيما تلعب مواجهات الإياب في الفترة من 12 وحتى 14 من الشهر نفسه.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=34608
عدد المشـاهدات 823   تاريخ الإضافـة 17/10/2017 - 19:37   آخـر تحديـث 03/03/2024 - 23:13   رقم المحتـوى 34608
محتـويات مشـابهة
أيمن الحكيم: من الصعب تصحيح أخطاء اللاعبين.. مدرب زاخو: لـم نستغل الفرص
مجلس الخدمة يصادق على تقرير نتائج اختبارات ذوي المهن الصحية الساندة
قرعة صعبة للمنتخب الأولمبي في بطولة غرب آسيا
الزوراء في مهمة سهلة.. وصراع محتدم بين الجوية والكهرباء
وزير التعليم يؤكد المضي في تطوير التعليم الطبي وتحديث الاختبارات التقويمية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا