السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
التجارة تبحث مع السفير الاوكراني تطوير وتعميق العلاقات الاقتصادية والتجارية
التجارة تبحث مع السفير الاوكراني تطوير وتعميق العلاقات الاقتصادية والتجارية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

بحث مدير عام الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية مع السفير الاوكراني المعتمد لدى جمهورية العراق  فيكتور نيدوباس والوفد المرافق له والذي ضم القائم بالاعمال الاوكراني ورئيس مجلس الاعمال العراقي الاوكرانية تطوير وتعميق العلاقات الاقتصادية والتجارية ودعم الشركات الاوكرانية المشاركة في دورة معرض بغداد الدولي بنسختها لـ44».  
واضاف مدير عام الشركة  هاشم محمد حاتم في بيان للوزارة ورد لـ»المستقبل العراقي»، بانه «تم خلال اللقاء التاكيد على اهمية تنشيط التبادل التجاري وادامة وتعميق وتطوير العلاقات التجارية والاقتصادية مع اوكرانيا».
واكد على «رغبة شركته بتقديم الدعم الكامل للشركات الاوكرانية المشاركة في معرض بغداد الدولي وخلق الفرص للمساهمة في عمليات الاستثمار في عموم البلاد ودعم القطاع الخاص العراقي».
واشار الى ضرورة ان «يكون التعامل مع الشركات الاوكرانية التي لديها الرغبة في الاستثمار داخل العراق بشكل مباشر وبدون وسطاء».
من جانبه عبر السفير الاوكراني عن نية بلاده في تطوير العلاقات التجارية والاقتصادية مع العراق, مبيناً ان للشركات الاوكرانية اعمال متعددة في العراق في مجالات هندسية وانشائية وان هناك امكانية لإنشاء معمل للحديد والصلب الاوكراني في العراق.
مبدياً رغبته بمشاركة أكبر عدد من الشركات الاوكرانية المتخصصة خلال الدورات القادمة لمعرض بغداد الدولي ، واجراء التعاقدات مع القطاع الخاص العراقي في مجال تجهيز المواد الانشائية.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=34610
عدد المشـاهدات 1030   تاريخ الإضافـة 17/10/2017 - 19:38   آخـر تحديـث 15/03/2024 - 07:33   رقم المحتـوى 34610
محتـويات مشـابهة
وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات
التجارة تعلن اطلاق خدمة رفع الحجب عن البطاقة التموينية
التجارة تحبط عملية تهريب للحنطة المخصصة للبطاقة التموينية في بغداد
المندلاوي والسفير الكويتي يبحثان آليات تعزيز التبادل التجاري وتشجيع الاستثمار بين البلدين
توقعات قياسية لانتاج حنطة 2024 لوفرة الأمطار.. والتجارة تكشف مخزونها

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا