السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
رئيسة وزراء بريطانيا «محنية الرأس» بسبب بريكست
رئيسة وزراء بريطانيا «محنية الرأس» بسبب بريكست
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أثارت صورة لرئيسة الحكومة البريطانية تيريزا ماي وهي تجلس وحيدة مطأطأة الرأس على طاولة كبيرة خلال القمة الأوروبية المنعقدة في بروكسل، شهية شبكات التواصل الاجتماعي وقسم من وسائل الإعلام البريطانية.وفي هذه الصورة التي انتشرت مثل النار في الهشيم، تبدو تيريزا ماي جالسة وحيدة على طاولة كبيرة مطأطأة الرأس، تنظر إلى الأسفل شاردة الذهن. وهي كانت بالفعل تنتظر وصول رئيس المجلس الأوروبي دونالد توسك لمحادثات معه.
وسرعان ما ربط رواد التواصل الاجتماعي بين هذه الصورة وبين الوضع السياسي الذي يواجه تيريزا ماي بعد أن تلقت صفعة خلال الانتخابات التشريعية المبكرة في حزيران وبعد تعثر المفاوضات حول البريكست بينها وبين دول الاتحاد الأوروبي.
وكتب نورالدين في تغريدة على تويتر «خيل إلي للوهلة الأولى أنها صورة تمثل الوحدة المطلقة، لكن الحقيقة غير ذلك لأنها بالفعل صورة رئيسة حكومتنا اليوم في بروكسل».وكتب «ناسمامو» تغريدة أخرى قال فيها ساخرا «إنها صورة تيريزا ماي مع كل أصدقائها المقربين».واستغل آخرون هذه الصورة للاستهزاء بادعاء الحكومة البريطانية أنها ستكون قادرة على توقيع اتفاقات تجارية بشكل سهل مع بقية العالم بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
وكتب ماركوس جونز في هذا الإطار «إنها صورة تيريزا ماي محاطة بكل الاتفاقات التجارية التي سنوقعها سريعا مع البريكست».
أما صحيفة الدايلي تليغراف فنشرت الصورة وكتبت تحتها «تيريزا ماي تتأمل في خياراتها» في إشارة إلى اواني الزهور الاربعة أمامها.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=34728
عدد المشـاهدات 776   تاريخ الإضافـة 21/10/2017 - 21:35   آخـر تحديـث 17/02/2024 - 23:10   رقم المحتـوى 34728
محتـويات مشـابهة
مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة السوداني ويقرر: اعتماد توقيتات جديــــدة لبدء وانتهاء ساعات الدوام الرسمـي للموظفيــن
مجلس الوزراء يحدد عطلة عيد الفطر المبارك
مستشار رئيس الوزراء: أسعار الوحدات بمدينة الصدر الجديدة ستكون مناسبة للطبقتين الوسطى والفقيرة
وزيرة الاتصالات تعلن تقديم طلب لمجلس الوزراء لحجب تطبيق التيك توك
مستشار لرئيس الوزراء: اقرار جداول موازنة 2024 في مجلس النواب لا يعيق تنفيذها

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا