السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
«بريكست» يصيب تيريزا ماي بـ «الاضطراب» ويجعلها تفقد الثقة بسياسيي بريطانيا
«بريكست» يصيب تيريزا ماي بـ «الاضطراب» ويجعلها تفقد الثقة بسياسيي بريطانيا
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

قالت صحيفة فرانكفورتر ألجماينه تسايتونغ الألمانية إن رئيس المفوضية الأوروبية جان كلود يونكر قال لمستشاريه بعد تناول العشاء مع رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي الأسبوع الماضي إنها «مضطربة» وتبدو على عينيها آثار عدم النوم.
وقال تقرير مراسل الصحيفة، الذي أثارت رواية سربها عن عشاء يونكر مع ماي في نيسان انزعاجا في لندن، إن يونكر يعتقد أنها تعاني من المعارك بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي مع وزراء من حزب المحافظين إذ طلبت من الاتحاد توفير مجال أكبر لها للمناورة في الداخل.
ولم يرد تعليق فوري من مكتب يونكر الذي من عادته عدم التعليق على تقارير عن اللقاءات.
وقالت الصحيفة إن ماي التي سافرت لحضور عشاء في بروكسل مع يونكر الاثنين الماضي قبل قمة الاتحاد بدت له «قلقة ومضطربة ومصابة بخيبة أمل ولا يمكنها الثقة في أحد». وأضافت الصحيفة أن ماي، كما فعلت على العشاء يوم الخميس مع زعماء الدول الأعضاء بالاتحاد الأوروبي، طلبت مساعدتها في التغلب على الانقسامات في بريطانيا. وتابعت «أشارت إلى أن الصديق والعدو في الوطن يتآمر عليها لإسقاطها. قالت ماي إنه ليس أمامها مجال للمناورة. يجب أن يهيئ الأوروبيون ذلك لها».
وقالت الصحيفة إن يونكر أبلغ زملاءه في وقت لاحق «وجه ماي ومظهرها قالا الكثير. لديها هالات تحت العينين. تبدو كشخص يعجز عن النوم تماما». ووافق قادة الاتحاد الأوروبي في قمتهم الجمعة على بدء الاستعدادات للمرحلة المقبلة من المفاوضات حول اتفاق للتجارة بعد خروج بريطانيا من التكتل واتفاق انتقالي. ومن المقرر أن تطلع ماي البرلمان البريطاني الاثنين على نتائج القمة. وكانت صورة لرئيسة الحكومة البريطانية تيريزا ماي وهي تجلس الجمعة وحيدة مطأطأة الرأس على طاولة كبيرة خلال القمة الأوروبية المنعقدة في بروكسل، أثارت شهية شبكات التواصل الاجتماعي وقسم من وسائل الإعلام البريطانية. وفي هذه الصورة، تبدو تيريزا ماي جالسة وحيدة على طاولة، تنظر إلى الأسفل شاردة الذهن. وهي كانت بالفعل تنتظر وصول رئيس المجلس الأوروبي دونالد توسك لمحادثات معه. وسرعان ما ربط رواد التواصل الاجتماعي بين هذه الصورة وبين الوضع السياسي الذي يواجه تيريزا ماي بعد أن تلقت صفعة خلال الانتخابات التشريعية المبكرة في يونيو/حزيران وبعد تعثر مفاوضات بريكست.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=34809
عدد المشـاهدات 948   تاريخ الإضافـة 23/10/2017 - 21:20   آخـر تحديـث 18/02/2024 - 09:36   رقم المحتـوى 34809
محتـويات مشـابهة
وزير العمل يعلن اطلاق حملة كبرى لتسجيل مستفيدي الحماية الاجتماعية بالضمان الصحي
وزير الصحة يتفقد مدينة الإمامين الكاظمين (عليهما السلام) الطبية
عمليات بغداد: لجنة مشتركة لتقييم المناطق الزراعية والسماح بدخول مواد البناء
وزير الصحة يتفقد مستشفى الامل لعلاج الاورام في بغداد ويؤكد على الاهتمام بالمرضى
قائد شرطة ميسان يتفقد سير تنفيذ خطة شهر رمضان الكريم خلال جولة أمنية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا